الأخبار

والي كسلا يلتقي وفد من جموع قبائل النوبة

التقي والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسي عبد الرحمن وفد مجلس عموم قبائل النوبة بولاية كسلا برئاسة الاستاذ هندي عبيد ابو الذي قدم التهنئة باسم المجلس وكافة ابناء النوبة بالولاية للوالي بمناسبة اختياره لتولي اعباء الولاية وتكليفه من قبل الجهات العليا بالدولة.

وقال الهندي إن تكليف الوالي بشؤون الولاية اتي في وقت عصيب خاصة وأن البلاد تشهد ظروفا استثنائية وان الوالي المكلف اهل لهذه المهمة وخدمة اهل الولاية. واضاف اننا كشعب للنوبة سنقف صفا واحدا وسنكون سنداً وعضداً للوالي المكلف وساعده الأيمن حتى نصل معه بالولاية الي بر الامان رغم التقاطات الكثيرة. ورحب الهندي بالرؤيا التي طرحها الوالي كجزء من برنامج عمله بالولاية والتي منها المشاركة مع أهل الولاية في العمل الجاد والوقوف على مسافة واحدة بين جميع مكونات الولاية بالاضافة الي خدمة المواطن والحفاظ علي الأمن والاستقرار الذي تشهده الولاية.

من جانب حيا الوالي المكلف ابناء النوبة عبر مجلسهم على مواقفهم المشهودة والداعمة لتحقيق الاستقرار على مستوى البلاد عامة والولاية خاصة، مبينا ان وحدة مكونات أهل الولاية يسهل من مهمته القادمة لخدمة انسان الوية في مختلف المواقع دون استثناء أي جهة عن الأخرى.

ودعا الوالي عبر مجلس النوبة كافة اهل الولاية عبر مكوناتها للالتفاف صفا واحدة وتقوية النسيج الاجتماعي والترابط حتى تكون الولاية نموذجا في التعايش السلمي. وعبر عن تقديره لأبناء النوبة علي تقديم التهنئة واستعدادهم للمشاركة مع الجهاز التنفيذي في تقديم كل مامن شأنه تقدم الولاية والحفاظ علي امنها واستقرارها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى