الأخبار

انتخاب لجنة تنفيذية جديدة لرابطة الاطباء السودانيين بدولة قطر

* عرض خطاب الدورة عبر فيديو والجمعية العمومية تجيزه * دور رائد لرابطة الاطباء في تطوير المهنة وخدمة قضايا الوطن

* تصويت الكتروني عبر تطبيق (انتخاب)
اجازت الجمعية العمومية لرابطة الأطباء السودانيين بدولة قطر مساء السبت 2 ديسمبر 2023 خطاب الدورة والمالية وعرضه عبر فيديو نال رضا الجميع حيث كان سياحة في سجل حافل من العمل الجماعي وما تم انجازه على كافة الاصعدة .
وانتخبت الجمعية العمومية لجنة تنفيذية جديدة لدورة (2023 – 2025) وذلك وسط حضور كبير من الاعضاء بفندق راديسون بلو .وخاطب الجمعية العمومية د. حاتم محمد احمد رئيس الرابطة السابق .
وتمنى اعضاء الرابطة التوفيق والنجاح للجنة الجديدة وعبروا عن الشكر والتقدير الى اللجنة المنتهية دورتها (2021-2023)على ماقدمت من اعمال وما حققته من نجاح . وفيما يلي قائمة باعضاء اللجنة التنفيذية المنتخبة:أسامة النور -أمانى خليفه
-عثمان اورتشى -مصعب الجعلى
-محمد التاى -فيحاء كمال -عزة الجيلى -رفاء محمد سعيد -خالد محمود-محمد الفاتح الرشيد والاحتياطى :رشا بشرى -طاهرة عبد المنعم -احمد حيدر.
وكانت اللجنة المنتهية دورتها تضم الزملاء الاطباء: حاتم محمد احمد – اماني احمد علي – عبد الرحمن حمد سهيل جمال – شهد ابراهيم – محمد الشيخ البدري- اسامة النور – عمير محمد زين – خالد محمد عثمان – ابنعوف سليمان – محمد بشير – محمد عثمان .
الجدير بالذكر أن رابطة الاطباء تلعب دورا مهما في تطوير المهنة وخدمة قضايا البلد على كافة الاصعدة بجانب دورها في الجالية السودانية والروابط المهنية ورابطة (سوا) .
وفي ظل الحرب اللعينة التي يشهدها السودان قدمت الرابطة الاستشارات الطبية الإلكترونية و تطوير المرافق في معبر ارقين بالشراكة مع منظمات محلية ودفع رواتب كوادر طبية في مستشفيات بغرب السودان و مدينة مدني.
واجرت الرابطة عملية التصويت الكترونيا عن طريق (تطبيق انتخاب) والذي يتيح إمكانية التحقق برقم الهاتف عبر ارسال كلمة مرور لمرة واحدة على هاتف الناخب حيث سهل التطبيق من عملية التصويت وجمع نتائجه في زمن وجيز. والتطبيق طوره المهندس الطيب حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى