الرياضة

ليفربول يحقق فوزا مثيرا على فولهام باربعة أهداف مقابل ثلاثة

حقق ليفربول فوزًا مثيرًا على فولهام بنتيجة 4-3 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر يوم الأحد.
تقدم أصحاب الأرض بقيادة يورجن كلوب مرتين في الشوط الأول، لكن فولهام أدرك التعادل في كل مرة. تقدم فولهام للمرة الأولى في المباراة قبل عشر دقائق فقط من نهاية المباراة، ليعود ليفربول إلى المقدمة.

بفضل أربعة أهداف مذهلة، انتقل فريق الريدز إلى المركز الثاني وحافظ على سجله المثالي على أرضه.
كيف تكشفت اللعبة
بعد أول 20 دقيقة تخللتها استراحة طبية طويلة لعلاج إصابة في الوجه لحارس مرمى فولهام بيرند لينو، افتتح ترينت ألكسندر-أرنولد التسجيل من ركلة حرة رائعة.
حتى لو لم يكن لينو ينظر من خلال الضمادات الثقيلة التي تتساقط من جبهته، كانت هناك فرصة ضئيلة لأن يحصل أي حارس مرمى على قفاز لتسديدة ألكساندر أرنولد القوية قبل أن تصطدم بالجانب السفلي من العارضة. ارتدت الكرة أيضًا من لينو وهي في طريقها إلى الشباك، مما يضمن أن الحارس سجل هدفًا في مرماه.

ولم يقدم فولهام الكثير قبل أن يتعادل بأول تسديدة له في فترة ما بعد الظهر. وتجمع الزوار حول الفراغ في منطقة الظهير الأيمن لألكسندر أرنولد، مع تقدم أنطوني روبنسون للأمام لمربع لاعب ليفربول السابق هاري ويلسون المتربص في المنتصف.
غير منزعج من الانتكاسة، واصل ليفربول الضغط للأمام، ليضع فولهام في المركز الثالث الدفاعي. أخطأ راؤول خيمينيز بضربة رأس بينما كان فيرجيل فان ديك يتنفس من مؤخرة رقبته داخل نصف ملعب فولهام. كان Alexis Mac Allister أول من وصل إلى الكرة السائبة، حيث سددها في الزاوية العليا من مسافة 25 ياردة. مرة أخرى، لم يكن لدى لينو أمل كبير في مواجهة الضربة المنحرفة.
لكن فولهام أجبر على التعادل مرة أخرى قبل نهاية الشوط الأول. تم قطع احتفال كيني تيتي بعلم المساعد بعد طعنه من ركلة ركنية في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الثاني. لاحظ بول تيرني، من خلال تقنية VAR، بشكل صحيح أن داروين نونيز كان يلعب بتيتي داخل الملعب، مما أثار فرحة أخرى لدى الهداف.
وبينما أهدر نونيز وفرة من الفرص في أحد الأطراف، أثبت فولهام أنه أكثر فاعلية بكثير. اجتمع ثلاثة من بدلاء ماركو سيلفا للحاق بليفربول من الجهة اليمنى مرة أخرى، مع توافق ويليان وتوم كايرني لتمرير بوبي دي كوردوفا ريد في القائم الخلفي في الدقيقة 80.

ساد صمت من الدهشة لفترة وجيزة حول ملعب آنفيلد قبل أن تعود صيحات “ليفربول” إلى الظهور. نجح أحد بدلاء يورجن كلوب في تحقيق التعادل لأصحاب الأرض، حيث مرر واتارو إندو الكرة من الزاوية العليا ليكمل ثلاثية من الضربات التي لا يمكن إيقافها.
وسط ضجيج الجماهير الذي يصم الآذان، أعاد ألكسندر أرنولد ليفربول إلى المقدمة في غضون ثوانٍ. من المؤكد أن الكرة الهوائية التي تم حفرها في الزاوية السفلية من أعلى منطقة الجزاء ستكون الفائز في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى