الرياضة

دفاع ويست هام يهدى كريستال بالاس نقطة ثمينة

منح دفاع وست هام البائس نقطة لكريستال بالاس بالتعادل بهدف لمثله على ملعب لندن.
وتقدم هامرز بهدف رائع من الجناح الغاني محمد قدوس ويتجه لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في جميع المسابقات.
لكن المدافع اليوناني كونستانتينوس مافروبانوس لاعب وست هام جاء يحمل هدية عندما سمحت تمريرته الخلفية المجنونة لأودسون إدوارد بإدراك التعادل.
مرة أخرى، كلفهم عدم قدرة هامرز على الحفاظ على شباكهم نظيفة، حيث تمكنوا من تحقيق هدف واحد فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
وبدا كريستال بالاس في المقدمة، خاصة دون التهديد الهجومي من إيبريتشي إيزي، الذي تعرض لإصابة في الكاحل الأسبوع الماضي.
لكنهم اقتربوا من افتتاح التسجيل عندما سدد يواكيم أندرسن الكرة برأسه من ركلة حرة نفذها مايكل أوليس عبر المرمى وسدد إدوارد كرة بعيدة عن المرمى.
ومع ذلك، تقدم هامرز بأول فرصة حقيقية لهم بعد 13 دقيقة.
بدأ كودوس هذه الخطوة عندما ابتعد عن ويل هيوز في الدائرة المركزية ووجد لوكاس باكيتا.
ومرر البرازيلي الكرة إلى جيمس وارد براوز، الذي حول الكرة إلى فلاديمير كوفال على الجهة اليمنى.
وأعاد الظهير التشيكي كوفال الكرة إلى كودوس الذي واصل ركضه داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في مرمى حارس بالاس سام جونستون.
وكان من الممكن أن يضاعف جارود بوين، الذي عاد إلى هجوم وست هام بعد غيابه عن مباراتين بسبب إصابة في الركبة أثناء مشاركته في مباراة إنجلترا، الفارق عندما سدد كرة نايف أغرد فوق الكرة لكن محاولته العالية لم تتغلب على جونستون.
واقترب بالاس من إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول عندما اصطدمت الركلة الحرة التي نفذها أندرسن بظهر إدسون ألفاريز وذهبت بعيدًا عن المرمى بينما تقطعت السبل بحارس الفريق ألفونس أريولا.
وضع كودوس الكرة في الشباك مرة أخرى بعد لحظات من بداية الشوط الثاني لكن توماس سوتشيك كان متسللاً وتدخل في اللعب عندما سدد الكرة في الكرة.
تم رفض إدوارد برأسية Ward-Prowse تحت العارضة أثناء محاولته وضع رأسه على عرضية مارك جويهي، ولكن بعد لحظات تلاشى عقل مافروبانوس.
أرسل مدافع أرسنال السابق، الذي كان في الفريق فقط حيث كان كيرت زوما مفقودًا بسبب مشكلة عائلية، تمريرة خلفية دون النظر مباشرة إلى طريق إدوارد.
ولم يصدق المهاجم الفرنسي حظه عندما تقدم للأمام، وتفادى التدخل الأخير من ألفاريز وأطلق تسديدة منخفضة في الزاوية السفلية.
وكان من الممكن أن يفوز بوين بالهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع، ويواصل سلسلة انتصارات وستهام الأخيرة في اللحظات الأخيرة، لكنه سدد برأسه مباشرة في مرمى جونستون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى