الرياضة

ريال مدريد يهدر نقطتين ثمينتين أمام ريال بتيس

واضطر ريال مدريد إلى الاكتفاء بالتعادل 1-1 مع ريال بيتيس على الرغم من الهدف الآخر الذي سجله جود بيلينجهام.
سجل لاعب خط الوسط الإنجليزي هدفًا في الدقيقة 52 من مباراة مثيرة في الدوري الإسباني على ملعب بينيتو فيلامارين، لكن ذلك لم يكن كافيًا لتحقيق الفوز حيث رد إيتور روبيال.
النتيجة جعلت ريال مدريد يبتعد بنقطة واحدة عن صدارة الترتيب لكن جيرونا وبرشلونة – الثاني والثالث على التوالي – سيكون لديهما فرصة للاستفادة عندما يواجهان بعضهما البعض يوم الأحد.
كان هدف بيلينجهام هو السادس عشر له مع النادي، وواصل بدايته غير العادية للحياة في مدريد منذ انتقاله الصيفي من بوروسيا دورتموند.
ومع ذلك، لم تكن الأمور على طريقته في اللقاء المفتوح والممتع.
أتيحت لبيتيس الفرصة الأولى عندما اختبر مارك روكا أندري لونين، لكن ريال مدريد اقترب أيضًا من التسجيل عندما مرر لوكا مودريتش ضربة رأسية بعيدة عن المرمى.
وعانى رودريجو من إحباط مزدوج حيث حُرم من ركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء ثم تم إحباطه بعلم التسلل بعد تمريرة إبراهيم دياز ليسجل.
واستمتع بيتيس بفترة جيدة وأجبر أيوزي بيريز على التصدي لتسديدة قوية من لونين قبل أن يرسل ويليان خوسيه تسديدة قوية مرت بجوار المرمى.
حاول مودريتش التسجيل من مسافة بعيدة بعد هجمة مرتدة سريعة لريال مدريد لكن روي سيلفا تصدى لها. كما مرر ديفيد ألابا كرة بعيدة عن المرمى بتسديدة قوية من ركلة حرة قبل نهاية الشوط الأول.
وهدد بيتيس في بداية الشوط الثاني عندما مرر بيريز الكرة لإيسكو لكن لونين أبعده عن المرمى.
افتتح بيلينجهام التسجيل بعد تبادل التمريرات ببراعة مع دياز ثم ركض ليمرر الكرة تحت سيلفا.
وأتيحت أمام دياز فرصة مضاعفة النتيجة لكنه سدد بعيدا من زاوية ضيقة ورد بيتيس عندما استحوذ روبال على الكرة من خوسيه على الجهة اليمنى وسدد كرة مدوية في الزاوية البعيدة.
حصل الفريقان على فرص جيدة للفوز بالمباراة، حيث تصدى سيلفا أولاً بشكل جيد لركلة حرة توني كروس.
واقترب إيسكو من التسجيل لبيتيس في الدقيقة الأخيرة عندما مرر كرة عرضية برأسه داخل منطقة الجزاء لكن محاولته ارتطمت بالقائم.
وأتيحت لريال مدريد فرصة أخيرة في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما مرر رودريجو الكرة إلى خوسيلو لكن تسديدته ذهبت بعيدا عن المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى