الأخبار

الأستاذ الدكتور صلاح بن عبدالعزيز الشامي رئيساً لها.. تجديد الثقة في مجلس إدارة الجمعية الطبية البيطرية السعودية لفترة ثانية

الأحساء ـ زهير بن جمعة الغزال :
أعلنت الجمعية الطبية البيطرية السعودية عن موافقة الجمعية العمومية للجمعية بتجديد الثقة في رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الحالي لفترة ثانية ولمدة 3 أعوام قادمة برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور صلاح بن عبدالعزيز الشامي، وذلك بناءً على نتائج التصويت التي تمت في ذلك.
وبهذه المناسبة، بارك رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ الدكتور صلاح الشامي، لجميع الأطباء البيطريين، ودعاهم للتعاون مع الأمانة في الجمعية للارتقاء بمهنة الطب البيطري، مؤكدًا أن الأيام المقبلة، ستشهد برامج وأنشطة وخدمات الجمعية تطورًا كبيرًا، والتركيز على تنظيم الندوات والمؤتمرات والدورات التدريبية، وورش العمل للارتقاء بالمهنة، والارتقاء بالطبيب البيطري في مملكتنا الغالية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -يحفظهما الله ويرعاهما-، تحت قيادتهما الحكيمة الرشيدة.

رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الطبية البيطرية السعودية:
الأستاذ الدكتور/ صلاح بن عبدالعزيز الشامي،رئيساً. وسعادة الدكتور/ محمد بن أحمد حسين، نائباً للرئيس. وعضوية:
1- الدكتور صالح بن عبدالعزيز التويجري.
2- الدكتور فيصل بن صالح المذن.
3- الدكتور سمير بن محمد الحجيلي.
4- الدكتور أحمد بن جعفر الجزار.
5- الدكتور زكي بن حبيب الشطيب.
6- الدكتور علي بن أحمد الحاجي.
7- الدكتور باسل بن محمد الهلالي.
(الاجتماع الأول للجمعية مساء الغد)
من جانب آخر عقدت الجمعية الطبية البيطرية السعودية في رحاب جامعة الملك فيصل بالأحساء، مقر الجمعية الاجتماع الأول لها، برئاسة الأستاذ الدكتور صلاح بن عبدالعزيز الشامي، رئيس الجمعية وحضور جميع الأعضاء. الاجتماع الأول بعد تجديد الثقة حيث تم مناقشة العديد من المواضيع الهامة المدرجة على جدول الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى