الرياضة

ربال مدريد يتخطى على يونيون برلين ويحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات

ضمن هدف داني سيبايوس في الدقيقة 89 لريال مدريد إنهاء دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بسجل مثالي بعد فوزه على يونيون برلين 3-2.
حسمت ضربة سيبايوس المنحرفة معركة مقلوبة في العاصمة الألمانية، مع خروج يونيون من أوروبا لهذا الموسم.
تقدم ريال مدريد في الشوط الأول عن طريق كيفن فولاند، لكن خوسيلو سجل هدفين في 11 دقيقة بالشوط الثاني ليضع ريال في المقدمة.
وأدرك أليكس كرال التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 85، حيث بدا يونيون في طريقه للحصول على نقطة قبل أن يفوز سيبايوس، المعار السابق لأرسنال، باللقب للبطل 14 مرة.
كان من الممكن أن تكون ليلة أكثر هدوءًا بالنسبة لفريق كارلوس أنشيلوتي لو أنهم استغلوا بعض الفرص المبكرة، حيث اقترب جود بيلينجهام من مسافة بعيدة وأهدر خوسيلو فرصة جيدة كان يجب أن يسجلها.
ولاحت لهم فرصة ذهبية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة عندما قام ديوجو ليتي بالتحام متسرع داخل منطقة الجزاء وأشار الحكم إلى ركلة جزاء.
وتقدم لوكا مودريتش واندفع في المنتصف، لكن حارس مرمى الاتحاد فريدريك رونو كان في الانتظار وأنقذه.
بدأت المباراة في دقيقتين دراماتيكيتين عندما سقط أصحاب الأرض في الطرف الآخر وعندما أهدر ديفيد ألابا ركلته، اقتحم فولاند الكرة وسجلها.
وسيطر ريال مدريد على الشوط الثاني وتصدى رونو بشكل رائع لضربة رأس من رودريجو من مدى قريب.
لكن لم يكن بوسع حارس المرمى الدنماركي فعل أي شيء لمنع إدراك التعادل في الدقيقة 61 عندما حول خوسيلو الكرة برأسه في كرة عرضية من رودريجو.
لقد كانت لمسة نهائية رائعة من خوسيلو الذي منح الضيوف التقدم بعد 11 دقيقة حيث حول بشكل رائع عرضية فران جارسيا في القائم القريب.
بدا أن كرال قد منح برلين نقطة غير متوقعة عندما سدد الكرة في الشباك من حافة منطقة الجزاء حيث كان أصحاب الأرض يأملون فجأة في العثور على هدف آخر من شأنه أن يرسلهم إلى الدوري الأوروبي.
ومع ذلك، حطم سيبايوس قلوبهم في الدقيقة 89 عندما استقرت تسديدته التي غيرت اتجاهها في الزاوية السفلية لينتهي ريال مدريد بسجل مثالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى