المنوعات

فوضى على الطريق العام بعد اعتداء رجل وامرأة على شرطي في الكويت وسط السيارات.

لسبب غير معروف قامت امرأة بصفع رجل أمن، وقام شاب بضرب الشرطي نفسه ثم قفز عليه من الأعلى لإكمال الصراع لكن الشرطي رد عليه وضربه.
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، مقطع فيديو يوثق حادثة اعتداء امرأة ورجل على شرطي في منطقة الجابرية أمس الاثنين، ما أثار غضباً عارماً.
ونشرت صحيفة «المجلس» الكويتية تفاصيل حادثة الاعتداء على الشرطي، مشيرة إلى أن شاباً كويتياً من مواليد 2002 لديه سيارة رياضية تصرف باستهتار ورعونة بسيارته قبل أن يقوم رجل أمن بإيقافه في الطريق ويطلب منه ركوب سيارة الدورية.
وبينت الصحيفة أنهفي أثناء ذلك، حضر والدا الشاب بسيارتهما واعترضا على إيقاف ابنهما، مما استدعى من الشرطي طلب الإسناد من الدوريات، عندها قام الشاب ووالدته بالاعتداء على الشرطي، وتمت السيطرة على الشاب ووضعه بالدورية ونقل سيارته إلى مخفر الجابرية حيث تم تسجيل قضايا بحقه تضمنت: إهانة موظف في الطريق العام، الاعتداء بالضرب، السب والقذف، وعدة مخالفات مرورية.
وأثار الفيديو غضباً عارماً، حيث علق أحدهم قائلاً: «غير مقبول نهائياً الاعتداء على رجال الشرطة والأمن.. رجل الأمن أو الشرطة يمثل الدولة ومن يعتدي عليه يعتدي على الدولة.. ولا بد من فرض هيبة القانون».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى