الرياضة

المواجهات العربية في كأس العالم للاندية

مواجهة اليوم بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي في ربع نهائي #كاس_العالم_للاندية المقامة في السعودية ، تحمل الرقم 11 في تاريخ المواجهات العربية العربية في البطولة العالمية .
النصر x الرجاء
المواجهة العربية الاولي فى كأس العالم كانت فى النسخة الاولي للبطولة عام 2000 فى البرازيل حيث تواجه فريقي #النصر_السعودي و #الرجاء_المغربي في مرحلة المجموعات وتمكن الفريق السعودي من الفوز بنتيجة 4\3 .
الاتحاد x الاهلي
فى النسخة الثانية لكاس العالم فى عام 2005 بعد سنوات من التوقف كانت المواجه الثانية تفوق فيها نادي #اتحاد_جده على #الأهلي_المصري بهدف وحيد لاعبه محمد نور .

السد x الترجي
فى كأس العالم عام 2011 التي لعبت في اليابان تمكن #السد_القطري من الفوز على الترجي التونسي فى الدور ربع النهائي بنتيجة 2-1 .
الترجي x العين
فى نسخة 2018 التي لعبت فى الامارات تمكن #العين_الاماراتي من الفوز علي الترجي التونسي بنتيجة 3-صفر في مباراة الدور ربع النهائي .
الترجي x الهلال
في نسخة 2019 التي لعبت في قطر فاز الهلال السعودي على #الترجي_التونسي بهدف لاعبه الفرنسي غوميز في الدور ربع النهائي .
الترجي x السد
وفي نسخة 2019 ايضا فاز الترجي على السد القطري بنتيجة 6- 2 في مباراة تحديد المركز الخامس .
الاهلي x الدحيل
في نسخة 2020 التي لعبت في قطر فاز الاهلي المصري على #الدحيل_القطري بهدف وحيد في مباراة الدور ربع النهائي .
الهلال x الجزيرة
في نسخة 2021 التي لعبت في الإمارات فاز الهلال السعودي على #الجزيرة_الإماراتي 6-1 في الدور ربع النهائي .
الاهلي x الهلال
في نسخة 2021 ايضا فاز الاهلي المصري على #الهلال_السعودي برباعية في مباراة تحديد المركز الثالث ، وظفر الفريق المصري بالميدالية البرونزية .
الوداد x الهلال
في نسخة 2022 التي لعبت في المغرب فاز الهلال السعودي على #الوداد_المغربي في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح 5-3 بعد ان انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى