الأخبار

رئاسة الشرطة تدعم أسر الضباط الأسري

كسلا:سيف الدين هارون
وقف مدير إدارة العامة للخدمات الاجتماعية المكلف اللواء شرطة “عمار رحمة الله” علي أوضاع أسر أسري ضباط الشرطة من أبناء كسلا لدي الدعم السريع.
وسجّل اللواء عمار رحمة الله برفقة العميد شرطة ناجي عبد الله سيد أحمد ممثل مدير شرطة ولاية كسلا، بجانب العميد شرطة عبد المنعم محمد ثاني مدير شرطة محلية كسلا، والعقيد شرطة حنان الوقيع، العقيد شرطة العاقب محمد الحسن، والعقيد شرطة معاش التجاني سليمان محمد ممثل خدمات المتقاعدين، زيارة لأسر الضباط الأسري من أبناء ولاية كسلا وذلك في إطار اهتمام مدير عام الشرطة السودانية وقدمت الإدارة دعم مالي لست أسر بمدينة كسلا.
وأشار اللواء عمار رحمة الله في تصريح خاص لكسلا نيوز الي أن الإدارة العامة لخدمات الشرطة تعمل علي خدمة ضباط وضباط صف وجنود قوات الشرطة، وذلك عبر تقديم المساعدات الإنسانية في مختلف المناسبات والظروف، لافتاً إلى أنه وبعد إندلاع الحرب تحولت مكاتب الإدارة إلى ولاية نهر النيل بمدنية عطبرة.
وقال إن الإدارة يترأسها اللواء شرطة محمد عبد الواحد، كاشفا بأن الإدارة ركزت في المرحلة الأولي علي الجرحي وسجلت زيارة لمصابي معركة الكرامة في القوات النظامية بمدنية عطبرة، منوهاً إلى أن الزيارة تركت أثر طيب في نفوس المصابين واهلهم.
وأضاف:وضعنا برنامج الزيارات الميدانية للجرحي والاسري علي مستوي الولايات لتقديم الدعم المادي والعيني تنفيذا لتوجيهات هيئة القيادة، وفي هذا الإطار فإن كسلا أولي محطاتنا وتتواصل الزيارات إلى الولايات الأخرى وذلك للتواصل مع أسر الأسري، كاشفاً عن أن هناك أن هناك بعض الأسري علي تواصل مع ذويهم عبر الإتصال المباشر.
مؤكداً وقوف إدارة الخدمات مع كافة منسوي الشرطة من الجرحي والاسري، وفي ختام حديثه نقل تحيات مدير عام قوات الشرطة إلى أسر الجرحي والاسري وامنياته عودتهم إلى أحضان أسرهم.
وعلى ذات الصعيد تسلم المواطن محمد طاهر الامين ممثل أسرة الضابط الأسير الأمين محمد طاهر الأمين من اللواء شرطة عمار رحمة الله مدير الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية الدعم المقدم من رئاسة الشرطة السودانية لأسر الضباط الأسري لدي الدعم السريع، وأشاد ممثل الأسرة باهتمام مدير عام الشرطة والادارة المختصة بأسر الاسري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى