الرياضة

نجوم مانشيستر الجدد : “أونانا أخطاء فادحة ” “هوجلوند مهاجم مع وقف التنفيذ” “اريكسون يقترب من الرحيل”

قطع نجوم مانشستر يونايتد فيكتور ليندلوت راسموس هوجلوند أندريه أونانا هيري ميجواير سفيان أمرابط لوك شو وأنتوني نصف الموسم مع إريك تين هاج كونهم ترشيحاته في حقبته مع مانشيستر يوناتد وسمت المباريات مدلى تألقهم وانسجامهم مع الفريق فيما تباينت التقيميات لأدائهم ويبقى  الجرد نهاية الموسم و لا يمكن تصنيف معدل نجاح الهولندي هوجلوند  في سوق الانتقالات منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد إلا على أنه غير مكتمل لتعرضة للإصابة وكذلك لم يرتكب تيريل مالاسيا الكثير من الأخطاء، بينما كان ليساندرو مارتينيز من بين أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الموسم الماضي. ومع ذلك، هناك علامات استفهام كبيرة فيما يتعلق بالوافدين الثلاثة الآخرين من النافذة الأولى لتين هاج و يبدو أن قوة كريستيان إريكسن تتلاشى، كما فعل كاسيميرو في وقت  سابق من هذا الموسم قبل تعرضه لإصابة في أوتار الركبة. 2023 .

وفي الوقت نفسه، كان أنتوني أغلى لاعب بمبلغ 82 مليون جنيه إسترليني ولم يسجل أي أهداف أو تمريرات حاسمة في 18 مباراة هذا الموسم.

تمت الموافقة على سلسلة من القروض غير الملهمة في يناير قبل أن ينفق تين هاج  مبالغ كبيرة مرة أخرى قبل موسم 2023/24

قدم  أندريه أونانا سلسلة من العروض المتذبذبة  من الأخطاء، في حين عطلت الإصابات فترة ماسون ماونت المبكرة في أولد ترافورد.

لقد تجاوز جوني إيفانز كل التوقعات، على الرغم من أنه لا يمكن قول الشيء نفسه عن راسموس هوجلوند الذي لم يسجل حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتازكما تمت صياغة اثنين من المعارين هما سيرجيو ريجيلون وسفيان أمرابط.

تحديث اليوم يتعلق بأمرابط الذي دفع يونايتد لفيورنتينا 8.5 مليون جنيه إسترليني للتوقيع عن طريق رسوم الإعارة.

وصل اللاعب المغربي الدولي، 27 عامًا، على سبيل الإعارة لمدة موسم يحتوي على خيار شراء بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى