الرياضة

مانشستر يونايتد يحول تأخره امام استون فيلا إلى فوز مثير

في يوم افطار المهاجمين هوجلوند يحرز هدفا بعد صيام 1026 دقيقية

بدأت حقبة السير جيم راتكليف في أولد ترافورد بداية مثالية حيث حقق مانشستر يونايتد فوزًا بنتيجة 3-2 على أستون فيلا في يوم الملاكمة.
كان يونايتد ضعيفًا بشكل هزلي في الدفاع حيث اهتزت شباكه من كرتين ثابتتين في الشوط الأول، ولكن منذ تلك اللحظة فصاعدًا، كان الشياطين الحمر هم الفريق الأفضل وقدموا عرضًا لممثل INEOS السير ديف برايلسفورد، الذي كان يتابع من المقعد.
سجل أليخاندرو جارناتشو هدفين في الشوط الثاني، بعد أن تم إلغاء هدف بداعي التسلل، قبل أن يسجل راسموس هوجلوند هدفه الأول الذي طال انتظاره في الدوري في وقت متأخر ليحقق فوزًا دراماتيكيًا.
كيف تكشفت اللعبة
كان لفريق فيلا الأفضل بشكل هامشي في المراحل الأولى، على الرغم من أن كريستيان إريكسن هو من كان لديه أول رؤية حقيقية للهدف بعد عشر دقائق حيث أرسل تسديدة بعيدة المدى مباشرة في قفازات إميليانو مارتينيز.
في الدقيقة 22 تقدم فيلا في ظروف غريبة. نفذ ماكجين ركلة حرة ارتدت من منطقة جزاء مزدحمة بطول ستة ياردات وسكنت مباشرة في شباك أندريه أونانا.

وجاء الهدف الثاني بعد لحظات فقط. سمح بعض الدفاع الصادم من ركلة ركنية لكليمنت لينجليت بضربة رأسية حرة عبر المرمى وتمكن ديندونكر من طعن الكرة خارج أونانا لإثارة جوقة من صيحات الاستهجان من جماهير الفريق المضيف.
قام يونايتد برد فعل حيوي، حيث قام ماركوس راشفورد بلسع قفازات مارتينيز مرتين دون أن يختبر حارس فيلا حقًا قبل نهاية الشوط الأول. كان فريق المدرب إريك تين هاج هو الفريق الأقوى في الشوط الأول، لكنه، مرة أخرى، كان يدفع ثمن بعض اللحظات الجنونية في الدفاع.
بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، اعتقد يونايتد أنهم قلصوا الفارق. سجل جارناتشو هدفًا لكن فحص VAR اكتشف أنه فشل في توقيت انطلاقته بشكل صحيح، على الرغم من عدم وجود عذر حقيقي لارتكاب الأخطاء.

ومع ذلك، عوض جارناتشو عن خطأه بعد فترة وجيزة، وظل على الجانب الآخر ليسدد كرة عرضية أخرى من راشفورد في الشباك.


حصل الأرجنتيني على هدفه الثاني قبل 20 دقيقة من النهاية عندما انقض على كرة خاسرة ليسدد في الشباك الخلفية، بمساعدة انحراف كبير من دييجو كارلوس.
أكمل هوجلوند العودة بعد تسع دقائق من نهاية الوقت الكامل. انتهت مسيرة 1026 دقيقة دون تسجيل أي هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز بلمسة نهائية ذكية بعد بعض الكرة والدبابيس من منطقة الجزاء والتي شهدت حصول يونايتد على ثلاث نقاط مستحقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى