الرياضة

ميسي : كريستان روميرو أفضل مدافع في العالم

اختار ليونيل ميسي زميله في المنتخب الأرجنتيني وكريستيان روميرو لاعب توتنهام كأفضل مدافع في العالم بعد فوزهما على الإكوادور 1-0.
أثبتت الركلة الحرة التي نفذها ميسي أنها الفارق في المباراة الأولى لأبطال كأس العالم في التصفيات المؤهلة لبطولة 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك حيث فازوا 1-0 على ملعب ماس مونومنتال.
اصطف روميرو إلى جانب ميسي طوال نجاحهم في قطر أواخر العام الماضي وأثبت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه إلى توتنهام في عام 2021. كما سجل هدفين في الموسم الحالي خلال البداية السريعة لفريقه تحت قيادة المدير الفني الجديد. أنجي بوستيكوجلو.
وأشاد ميسي بمواطنه بعد فوز الإكوادور، قائلا: “بالنسبة لي، [كريستيان روميرو] هو أفضل مدافع في العالم في الوقت الحالي. أداء مذهل الليلة، رجل المباراة”.
تعرض روميرو لانتقادات في نهاية موسم 2022/23 حيث أنهى توتنهام بشكل سيئ تحت قيادة أنطونيو كونتي وكريستيان ستيليني ورايان ماسون.
لقد استجاب لمدح زميله، معترفًا بأنه سيتذكره إلى الأبد.
وقال روميرو: “هذه أشياء ستبقى في ذاكرتي مدى الحياة. لم أتوقع ذلك”.
“تحاول دائمًا استغلال الفرصة التي يمنحها المدرب، الفرصة التي منحها لي زملائي في اليوم الأول، الذين استقبلوني بمودة.
“لقد رحبوا بي. إنهم يثقون بي كثيرًا وأحاول أن أعيد الثقة إليهم جميعًا. أنا سعيد جدًا وممتن جدًا لهم جميعًا”.
وكانت تقارير في الأرجنتين أشارت إلى أن روميرو تعرض لإصابة طفيفة في ساقه اليمنى خلال الفوز على الإكوادور، لكن المدرب ليونيل سكالوني كشف منذ ذلك الحين أنه “جاهز للعب” في المباراة المقبلة ضد بوليفيا يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى