المنوعات

سكان قرية هندية يحتشدون بالكامل لرؤية نمر ضخم يرقد بسلام على جدار

أثارت لقطات فيديو متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، ضجة كبيرة، حيث ظهر فيها نمر ضخم يرقد بسلام على جدار في قرية هندية نائية، فيما احتشد سكان القرية حوله لمشاهدته.
وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، حدثت الواقعة الغريبة صباح الثلاثاء الماضي، في قرية أثكونا بولاية أوتار براديش شمالي الهند.
ويُعتقد أن النمر هرب من غابة محمية النمور في منطقة بيليبهيت، ودخل إلى منزل شخص ما مساء الاثنين الماضي.
وأضافت الصحيفة، أن النمر كان مصابًا بجروح وكسور في ساقيه الخلفيتين، وقد وقف على جدار مزرعة يبحث عن ملجأ، قبل أن يستلقي في هدوء على الجدار، ويتشبث بساقيه بجانبي الجدار.
وحسب صحيفة “إنديان إكسبريس” الهندية، تسبب وجود النمر بحالة من الذعر في القرية، وتجمع السكان كالمعتاد لمطاردة الحيوان، لكنهم فوجئوا بالحدث غير العادي، حين بدا الحيوان هادئًا ومستسلمًا وغير عابئ بمنع من تجمعوا حوله يلتقطون الصور والفيديوهات على هواتفهم.
ومن المعتقد أن عمر النمر يبلغ عامين تقريبًا، وموطنه هو محمية بيليبهيت للنمور، الذي يضم 127 حيوانًا، بالإضافة إلى الغزلان والخنازير والفهود والثيران، و326 نوعًا من الطيور.
وحسب الصحيفة، وصل فريق من موظفي إدارة الغابات إلى مكان الحادث يوم الثلاثاء وقاموا بتطويق المنطقة بشبكة.
وبعد ذلك، قام الفريق بتهدئة النمر بحقنة، وإلقاء القبض عليه بعد حوالي عشر ساعات من الهروب، وفي النهاية تم إرساله لإجراء الفحص الطبي عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى