الرياضة

فينيسيوس جونيور: “كريستيانو رونالدو هو قدوتي وهو حالياً يلعب هنا على هذا الملعب”

فينيسيوس جونيور: “أنا لست قديسًا، أنا أتحدث كثيرًا وأقوم بمراوغات لا ينبغي أن أفعلها”.

فينيسيوس جونيور: “أنا هنا من أجل التحسن، ولأكون قدوة”.

إحتفاليتي؟

فينيسيوس جونيور: “كريستيانو رونالدو هو قدوتي وهو حالياً يلعب هنا على هذا الملعب”.

إجراء تعاقدات؟

فينيسيوس جونيور: “يبدو أنكم يجب أن تسألوا الرئيس حول ذلك. نحن سعداء بمن لدينا حالياً”.

العودة بعد الإصابة؟

فينيسيوس جونيور: “أريد أن أشكر جميع أخصائيي العلاج الطبيعي والمدرب وجميع أصدقائي الذين مكنوني من التواجد هنا بعد الإصابة، وأنا سعيد جدًا بكل ما قمت به اليوم”.

فينيسيوس جونيور: “انا اريد ان أُصبح شخص افضل. في بعض الأحيان أريد أن أفعل كل شيء من أجل الفريق، وينتهي بي الأمر بإغضاب الآخرين، سواء أنا أو زملائي”.

رد فعل من بدلاء برشلونة بعد البطاقة الحمراء لـ أراوخو؟

فينيسيوس جونيور: “أنا حزين للغاية، لأن الجميع يريد مهاجمتك لأنهم يعلمون أن ذلك سيظهر في الصحافة. أحاول قدر الإمكان أن أكون هادئًا جدًا وأركز على المباراة”.

فينيسيوس جونيور: “نحن في يناير، هناك الكثير من الوقت للعب والتحسن. نريد مواصلة اللعب بالطريقة التي نلعب بها حالياً. أعتقد أننا خسرنا مباراة واحدة فقط هذا الموسم. بعد ذلك، العديد من الإصابات، ميليتاو، تيبو، أنا لبعض الوقت، والآن ألابا. علينا أن نستمر في هذا الخط، لأن ريال مدريد يعود دائمًا. نريد أن نكون من بين المرشحين لكل شيء لمواصلة الفوز والحصول على الضغط الذي يستحقه هذا النادي”.

أجواء جيدة في غرفة الملابس، هل نحتاج إلى مبابي أم هالاند

فينيسيوس جونيور: “هذا سؤال للرئيس. أولئك الذين يلعبون أقل سيحصلون على دقائق أكثر، وهذا مهم للجميع. لدينا 25 لاعبًا مستعدون لتقديم الأفضل لهذا النادي. نحن نعمل كل يوم وسنحتفل الآن. لكن الآن نعود إلى مدريد ونفكر في الكأس. إذا خسرنا يوم الخميس، فالفوز اليوم لا يساوي شيء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى