الأخبار

تنسيقية لجان المقاومة الولاية الشمالية تحذر من محاولة أرهاب الناشطين وملاحقتهم

 

حذرت تنسيقية لجان المقاومة الولاية الشمالية ما وصفتحتها بحكومة الأمر الواقع في الولاية الشمالية من محاولة ارهاب الناشطين أو ملاحقتهم ووأكدت مواصلة أنشطتها دون وصاية أو تهديد من أحد.
وتعهدت بان لا يهدأ لها بال الا بايقاف الحرب واستعادة الديمقراطية المنشودة وتقديم الذين أجرموا في حق الشعب السوداني وانتهكوا حرماته إلى العدالة.
ودعت تنسيقية الولاية الشمالية في بيان الى الوحدة في هذه المرحلة العصيبة من تاريخ أمتنا ومقاومة محاولات الزج بالمدنيين العزل في محرقة هذه الحرب.
وطالبت لجان الخدمات والتغيير في كل انحاء الولاية لرفض قرار حل لجان الخدمات الذي لا يستند علي سند دستوري أو قانوني، مؤكدة أنها صادرة عن القوي الظلامية التي تحاول قطع الطريق علي الثورة واعادة فلول النظام البائد، وعدم تسليم اي أصول أو مستندات ومواصلة نشاطكم دون تردد.

وأكدت المضي قدماً في العمل على مناهضة القرارات، وقالت أن مثل هذه القرارات لا تعنينا ، ولن تثنينا عن المضي قدما في طريق ثورة ديسمبر المجيدة ، وايقاف هذه الحرب اللعينة التي تدور بين طرفين ارتكبا سويا جرائم يندي لها جبين التاريخ، قبل يدمرا السودان من أجل الصراع علي السلطة.
ولفتت الي أنها ستظل ترفض وتناهض حملات الاستنفار وتوزيع السلاح لمنسوبي النظام السابق ومحاولات الزج بالمدنيين في محرقة حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى