اخبار العرب

أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يشيد بمعرض الدوحة الدولي للكتاب

متابعة : فايز عبدالهادي الدوحة

قام  الشيخ تميم بن حمد آل ثانـي أمـير دولة قطر  الثلاثاء بجولة في معرض الدوحة الدولي للكتاب في دورته الثانية والثلاثين، المقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، والذي يعقد هذا العام تحت شعار “بالقراءة نرتقي”.
وخلال الجولة استمع سمو الأمير إلى موجز عن أبرز دور النشر من داخل قطر، ومن الدول الشقيقة والصديقة، كما زار سموه عددا من الأجنحة المشاركة في المعرض، لا سيما جناح المملكة العربية السعودية ضيف شرف المعرض هذا العام، وسلطنة عمان، ودولة الكويت، وهيئة الشارقة للكتاب، واطلع على عدد من الإصدارات والكتب المعروضة، كما تبادل الأحاديث مع القائمين على المعرض حول أهمية القراءة، وتعزيز التبادل الثقافي بين الشعوب والحضارات.
رافق سموه خلال الجولة عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين

أعرب  سمو  الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى عن سعادته بما رأى من تنوع وثراء خلال زيارته لمعرض الدوحة الدولي للكتاب، راجيا أن يسهم المعرض في دعم الحركة الثقافية في قطر والمنطقة.

وقال سمو أمير البلاد المفدى، في تغريدة عبر حساب سموه الرسمي على موقع “تويتر”: “سعيد بما رأيت من تنوع وثراء خلال زيارتي لمعرض الدوحة الدولي للكتاب، وأشكر القائمين عليه والمشاركين في إنجاح هذه النسخة، راجيا أن يسهم المعرض في دعم الحركة الثقافية في قطر والمنطقة، ويطور جهود المؤلفين والناشرين والقراء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى