الأخبار

شبكة الصحفيين السودانيين تترحم على أرواح الزميلات والزملاء الذين رحلوا إلى الدار الآخرة خلال الأيام الماضية

تترحم شبكة الصحفيين السودانيين على أرواح الزميلات والزملاء الذين رحلوا إلى الدار الآخرة خلال الأيام الماضية، بعد مسيرة حافلة بالعطاء مخلفين وراؤهم حزن عميق في الوسط الصحفي.
وتنعي شبكة الصحفيين السودانيين بمزيد من الحزن والآسى الزميلات والزملاء:
ــ الإذاعية بجنوب كردفان راوية ضلمان كباشي التي حدثت وفاتها بمدينة الدلنج، عملت الفقيده في إذاعة السلام، هنا أم درمان وانتقلت للعمل بإذاعة كادقلي ومراسلة بإذاعة السلام.
ـــ الإعلامي أحمد يوسف عربي المذيع بقناة النيل الأزرق والذي توفي أمس الخميس بمدينة أم درمان إثر إصابته برصاصة طائشة من قوة تابعة للجيش السوداني.
ـــ الصحفي الرياضي محمد الخاتم مؤسسة صحيفة سوكر الرياضية الذي لبى نداء ربه بالعاصمة المصرية القاهرة وقد عمل الفقيد محرراً بعدد من الصحف السودانية.
ـــ الصحفي المخضرم محمد الطاهر الزين (الفوال)، كاتب أشهر زاوية رياضية ساخرة تحت عنوان (رميات الفوال) بصحيفة (الدار)، والذي لبي نداء ربه بعد صراع مرير مع المرض.
ـــ المدقق اللغوي الحاج محمد عبد الوهاب الذي انتقل إلى جوار ربه إثر علة لم تمهله طويلاً.
وشبكة الصحفيين إذ تترحم على أرواحهم الطاهرة تتضرع إلى للمولى عزَّ وجلَّ أن يغمدهم بواسع مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، وتتقدم بأصدق آيات العزاء والمواساة لآلهم وذويهم وأصدقائهم وزملائهم، كما نتقدم بالعزاء للوسط الصحفي.
“إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون”.
شبكة الصحفيين السودانيين
15/1/2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى