الرياضة

بعد كريم بنزيما … ساديو ماني مرشح للانضمام إلى مانشستر يونايتد

من المرجح أن يبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم حتى الصيف على الأقل مع اقتراب فترة الانتقالات لشهر يناير من نهايتها.

بينما ادعى مسؤولو النادي أن السوق الشتوية ليست مثالية لممارسة الأعمال، كان من الصعب أيضًا على مشجعي يونايتد فهم عدم قدرة فريق إريك تين هاج على إضافة المزيد إلى خط هجومهم. راسموس هوجلوند هو الخيار الأول في قلب الهجوم في أولد ترافورد مع وضع أنتوني مارسيال كبديل له.

ومع ذلك، عانى الفرنسي من سوء المستوى ومشاكل الإصابة في السنوات الأخيرة، مما يعني أنه لم يعد خيارًا ثانيًا قويًا للنادي. إن إطلاقه المتوقع في الصيف سيترك يونايتد مع لاعب واحد فقط معترف به رقم 9 في النادي، لذا كان الأمل في أن يقطع تين هاج شوطًا في حل هذه المشكلة في يناير.

أحد اللاعبين الذين سيتم ربطهم بالانتقال إلى أولد ترافورد هو كريم بنزيما. وانتقل مهاجم ريال مدريد السابق إلى نادي الاتحاد السعودي في الصيف، لكن يُعتقد أنه غير سعيد بحياته في الشرق الأوسط.

هذا الكشف ليس جديدًا، حيث غادر جوردان هندرسون مؤخرًا الاتفاق إلى أياكس، كما تحدث إيمريك لابورت مؤخرًا علنًا عن عدم الاستمتاع بوقته في النصر. لكن أحد زملاء لاعب مانشستر سيتي السابق ساديو ماني لديه وجهة نظر مختلفة.

وفي حديثه في كأس الأمم الأفريقية، سُئل ماني عما إذا كان لا يستمتع بوقته في المملكة العربية السعودية. فأجاب: “هذا ما تعتقده لأنني لست في أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى