الرياضة

مانشستر يونايتد يطحن وست هام ثلاث مرات

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على وست هام يونايتد بنتيجة 3-0، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.
افتتح راسموس هوجلوند التسجيل بعد 23 دقيقة، ليواصل مسيرته الأخيرة إلى أربع مباريات متتالية في الدوري بهدف، ويحتفل بعيد ميلاده الحادي والعشرين. وحسمت ثنائية أليخاندرو جارناتشو الأصغر سنًا الأمور لاحقًا، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا هدفًا في نهاية الشوط الثاني.

بدأ وست هام المباراة بذيول عالية، ولعب بكمية كبيرة من الكرة في الثلث الدفاعي لأصحاب الأرض، وكان أندريه أونانا بحاجة إلى أن يكون في حالة تأهب لإبقاء فريقه متأخراً بهدف مبكر. كانت ردود أفعاله على الفور للقفز وتحويل تسديدة إيمرسون إلى بر الأمان.

وفي الهدف الآخر، لم يتفوق ألفونس أريولا على نظيره. قطع برونو فرنانديز من الجهة اليسرى، وبدا أنه أرسل صاروخًا باتجاه الزاوية العليا البعيدة حتى دفعت أيدي الفرنسي القوية الكرة إلى بر الأمان.
ولكن لم يكن هناك الكثير ليوقف المباراة الافتتاحية الممتازة لهوجلوند. أظهر اللاعب الدنماركي المتألق رباطة جأش ممتازة وتسلل إلى مكانه عند حافة منطقة الجزاء وأطلق العنان لتسديدة منخفضة.

لم يكن فريق إريك تين هاج فقيرًا بأي حال من الأحوال، لكن ربما كان وست هام يتساءل عن سبب تأخره. ثم تصدى أونانا لتسديدة بن جونسون اللطيفة من مسافة بعيدة ليبقيها على هذا النحو.
ربما كان من المفترض أن يتعادل فريق هامرز مباشرة بعد نهاية الشوط الأول، مع السماح لإيمرسون بالمرور على المرمى بعد خطأ هاري ماغواير. ومع ذلك، مع كل رباطة جأش الفيل في المكتبة، كان الظهير في حيرة من هذه الفرصة وسدد الكرة في النهاية عاليًا وواسع النطاق.

لقد ثبت أن الأمر مكلف للغاية لأنه لم يمر سوى أقل من دقيقة قبل أن يضاعف جارناتشو تقدم يونايتد. قطع الجناح الشاب من الجهة اليمنى وتمت مكافأته على محاولته عندما انحرفت تسديدته عن نايف أغرد لتصطدم بالحارس البديل لوكاس فابيانسكي.
حبس ملعب أولد ترافورد أنفاسه الجماعية عندما بدا أن ليساندرو مارتينيز، الذي لم يمض وقت طويل على عودته من إصابة في القدم، اصطدم بركبته أثناء اصطدام غير ضار مع فلاديمير كوفال. تم علاجه وعاد إلى الملعب لكنه لم يستمر سوى لحظات قليلة قبل أن يقبل أنه لا يستطيع الاستمرار.

وفي خضم ذلك، حظي وست هام بفرصة رائعة لتقليص الفارق عندما مرر إدسون ألفاريز الكرة فوق رأس ماجواير ليرسل جارود بوين الكرة بعيدًا. ولكن عندما انتهى من الضغط على الزناد، عاد ديوغو دالوت مع الكتلة المنزلقة المذهلة.
مع مرور الدقائق وتأخر بهدفين، تضاءل هدف وست هام حتما. ولم يكن مويز سعيدًا بالطريقة التي دخل بها الهدف الثالث، وهو كابوس آخر للبديل كالفين فيليبس بعد أن أهدى بورنموث هدفًا في أول ظهور له في منتصف الأسبوع. حصل لاعب خط الوسط على جيبه في خط الوسط من خلال مجموعة من هوجلوند وسكوت مكتوميناي، ثم انتقلت الكرة بسرعة إلى داخل منطقة الجزاء حيث كان جارناتشو ينتظر لمسة نهائية بسيطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى