ولايات

تنسيق بين الشرطة والصحة بنهر النيل

بحث اللواء شرطة حقوقي سلمان محمد الطيب مدير شرطة ولاية نهرالنيل مع الدكتورة أمل محمد عثمان وزير الصحة بالولاية بحثا عدداً من القضايا ذات الإهتمام المشترك أهمها دور وزارة الصحة في دعم وإسناد مستشفى الشرطة عطبرة بعد أن أصبحت إحدى المحطات الرئيسية لعلاج مصابي الكرامة مع قيامها بدورها كإحدى الصروح العلاجية المهمة بالولاية.

وناقش اللقاء الذي انعقد بمكتب مدير شرطة نهر النيل برئاسة الشرطة بالدامر ناقش مجهودات شرطة الولاية في ضبط الأدوية والمستلزمات الطبية المخالفة للمواصفات وما ظلت تمثله هذه المجهودات من حماية للمواطنين والكادر الطبي على حد سواء.

وأشادت دكتورة أمل بالتطور الكبير والملحوظ بمستشفى الشرطة عطبرة حيث ظلت الخدمات الطبية بمؤسسة الشرطة متميزة عبر كادرها الكفؤ ومنظومتها العلاجية المتكاملة وحيت الوزيرة مجهودات العاملين بالمستشفى في علاج مصابي القوات النظامية وتوفير البيئة الملائمة لهم إلى جانب إستقبالهم للمواطنين من كافة أنحاء الولاية.
من جانبه حيا مدير شرطة ولاية نهر النيل مجهودات وزارة الصحة على المستويين الإتحادي والولائي والدعم المقدر الذي حازت عليه مستشفى الشرطة متطلعاً في حديثه إلى توسيع مظلة التعاون والتنسيق بما يعود بالنفع على الشرطة ومواطني الولاية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى