الرياضة

ليفربول يسترد صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على بيرنلي بالثلاثة

عاد ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، بفوزه على فريق بيرنلي المفعم بالحيوية 3-1 على ملعب أنفيلد.
ألغت رأسيتان بعضهما البعض في الشوط الأول على ملعب آنفيلد، حيث وضع ديوجو جوتا فريق الريدز في المقدمة قبل أن يدرك دارا أوشي التعادل من ركلة ركنية في الطرف الآخر قبل نهاية الشوط الأول.

سجل لويس دياز بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول ليعيد ليفربول إلى المقدمة، بينما ضمن داروين نونيز النقاط قبل عشر دقائق من نهاية المباراة بعد أن أعطت ضربة رأس رابعة للريدز التقدم بهدفين.
كان هناك الكثير من الضغط على ليفربول لتقديم أداء جيد أمام بيرنلي المتعثر، حيث يحتاج الريدز إلى التعافي من الهزيمة المخيبة للآمال أمام أرسنال في نهاية الأسبوع الماضي وتجنب زلة أخرى بعد فوز مانشستر سيتي في وقت سابق من اليوم.

بدا الأمر كما لو أن الأعصاب قد تغلبت على ليفربول في المراحل المبكرة، حيث كان بيرنلي هو الفريق الواعد في أول نصف ساعة.
ومع ذلك، على الرغم من البداية المخيبة للآمال، نجح ليفربول في النهاية في انتزاع التقدم من أول محاولة حقيقية له على المرمى، حيث حول جوتا عرضية ترينت ألكسندر أرنولد – أصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هو المدافع صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى