الرياضة

ريال مدريد يدك حصون فيرونا برباعية ويبتعد بصدارة الليغا

وسع ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط بعد فوزه الساحق على جيرونا 4-0 يوم السبت.
في ما تم وصفه بأنه حسم اللقب، أكد ريال مدريد أنه لا يوجد شك في هوية الفريق المهيمن في الدوري الأسباني من خلال الأداء الهائل الذي حقق نتيجة مهيمنة بجدارة.

افتتح فينيسيوس جونيور التسجيل مبكرًا وسجل جود بيلينجهام هدفين في كلا الشوطين، قبل أن ينهي رودريجو اللقاء بهدف فردي رائع.
كيف تكشفت اللعبة
كان جيرونا مرتاحًا في الاستحواذ على الكرة في وقت مبكر لكن بعض سحر مدريد وضع لوس بلانكوس في المقدمة في غضون ست دقائق.

التقط فينيسيوس الكرة من الجهة اليسرى وقطعها إلى الداخل باتجاه حافة منطقة الجزاء، حيث أطلق تسديدة مثالية ارتدت في الجزء الخلفي من شباك جيرونا لتبدأ هذه المباراة ببداية مثالية لفريق كارلو أنشيلوتي.
لم يخجل جيرونا من استغلال الفرصة واستحوذ على الكرة كثيرًا، لكن ريال مدريد دافع بانضباط وطاقة حقيقيين ولم يخلق جيرونا الكثير من الأهداف في الشوط الأول.

ولتحسين مستواهم، سجل ريال مدريد الهدف الثاني الحاسم قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول. أخرجت كرة مذهلة من فينيسيوس دفاع جيرونا بأكمله من المباراة حيث أمسك بيلينجهام وراوغ حارس المرمى وسجل في الشباك.
وكان جيرونا أكثر حيوية في بداية الشوط الثاني، حيث تسبب ميجيل جوتيريز في الفوضى بتمريرة عرضية قوية أبعدها ريال مدريد في النهاية.

ومع ذلك، استعاد ريال مدريد السيطرة على مجريات اللقاء عندما سجل بيلينجهام الكرة المرتدة في الشباك بعد أن سدد مجهود فردي رائع من فينيسيوس في حجره.
والرابع لم يكن بعيدا عن ذلك. قاد رودريجو المرتدة وأنهى الهجمة بتسديدة قوية لتزيل أي شك حول النتيجة.

لكن لا يزال هناك وقت لكي يهدر خوسيلو ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع. والحمد لله بالنسبة للمهاجم البديل، فإنه لا يعني شيئا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى