الرياضة

الفرنسي روتن: “الخليفي أخبرني برحيل مبابي عن باريس سان جيرمان

 

أكّد جيروم روثن، النجم السابق لـ باريس سان جيرمان، يومه الخميس، بأن ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، تفاجأ من قرار كيليان مبابي، بعدما أعلن هذا الأخير رحيله عن صفوف الفريق الصيف المُقبل.

وقال روثن لقناة “RMC Sport” الفرنسية: “أخبرني رئيس باريس سان جيرمان، أن هناك خيبة أمل حتمًا لأنه أراد تمديد العقد مع (مبابي) “.

وتابع: “لكنه رجل أعمال (الخليفي)، وكان يدير ملايين اليورو لسنوات. وبشكل تلقائي، كان قد تقبل بالفعل فكرة خسارة جزء من استثماره الذي قام به قبل ست سنوات في مبابي”.

“لقد أشاد به اليوم، وأعرب عن تقديره لأن مبابي جاء ليعلن له عن قراره وجهًا لوجه، ولن تكون هناك عقوبة. إن الخليفي سعيد بإجمالي استثماراته”، يستطرد روثن.

وأضاف: “ليس هناك خيبة أمل، لكن الخليفي ربما تفاجأ بهذا القرار. لقد توقع قرارًا آخر ببقاء مبابي مع الاقتراح الذي قدمه له. لكن ما يدركه اليوم هو أن اللاعب اتّخذ قراره قبل يومين”.

وأتم حديثه: “لم يكن هناك شيء “ساخن” أثناء مناقشتهما (مبابي والخليفي)، إنها مناقشة بين الرجال، بين شخصين يحترمان بعضهما البعض كثيرًا.

يُذكر أن عقد مبابي مع النادي الفرنسي، سينتهي صيف 2024، بعدما تم تجديده سنة 2022، حيث كانت بنود العقد تتضمن خيار البقاء لعام آخر، غير أن النجم الفرنسي يرغب في تغيير الوجهة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى