المنوعات

بريطانيا : اشاعات حول مشاركة أوليفيا أتوود في برنامج “أنا والمشاهير “

كان من المقرر أن تشارك أوليفيا أتوود في سلسلة أنا من المشاهير لعام 2022… أخرجني من هنا! لكنها ظهرت في حلقة واحدة فقط بعد إجبارها على ترك الدراسة

شوهدت أوليفيا أتوود وهي تصل إلى المطار بحقيبتين ضخمتين قبل أن يشاع أنني من المشاهير… أخرجوني من هنا!

ترددت شائعات عن ظهور عضوة فريق “Lose Women” في برنامج الواقع على قناة ITV ويبدو أن الهمسات قد تكون صحيحة. ومن المقرر أن تنضم لفترة من الوقت إلى مجموعة من المتسابقين المشهورين الآخرين مثل نايجل فاراج ونيلا روز وفرانكي ديتوري وجوزي جيبسون وتوني بيلو وجيمي لين سبيرز.

وكان من المقرر أن تظهر الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا في البرنامج العام الماضي، لكنها اضطرت إلى الانسحاب من العرض بعد حلقة واحدة فقط. ظهرت لفترة وجيزة في العام الماضي، لكن المخاوف الطبية أدت إلى قطع رحلتها في الغابة.

وقالت قناة ITV في ذلك الوقت: “كإجراء احترازي، احتاجت أوليفيا إلى مغادرة الغابة للخضوع لبعض الفحوصات الطبية. ولسوء الحظ، نصح الفريق الطبي أنه ليس من الآمن أن تعود أوليفيا إلى المخيم حيث يجب إجراء مزيد من التحقيقات. لقد قامت بذلك”. لقد كانت رائعة للغاية وسوف نفتقدها كثيرًا في العرض.”

ترددت شائعات عن ظهور عضوة فريق “Lose Women” في برنامج الواقع على قناة ITV بشأن المسائل التي قد تكون الهمسات صحيحة. ومن المقرر أن يتم دمجها من الوقت إلى مجموعة من المتسابقين سالمين الآخرين مثل نايجل فراج ويلا روز وفرانكي ديتوري وجوزي جيبسون وتوني بيلو وجيمي لين سبيرز.

ومن المقرر أن يحضر الممثل البالغ من العمر 32 عاماً في البرنامج العام الماضي، لكنه اضطر إلى العرض بعد حلقة واحدة فقط. نتيجة لذلك العام في الماضي، لكن العدوى الطبية أدت إلى قطع رحلة في الغابة.

وقالت قناة ITV في ذلك الوقت: “كإجراء احترازي، يمتد أوليفيا إلى توفير الخضوع للخضوع لبعض العناصر الطبية. ولحسن الحظ، ينصح الفريق الطبي أنه لا يتتبع أن يعود أوليفيا إلى المخيم حيث يجب إجراء قراءة من الخضوع. لقد قام بذلك”. لقد كانت رائعة جدًا وسوف نفتقدها كثيرًا في العرض.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى