الرياضة

ريال مدريد يسقط بالتعادل مع رايوفايكانو ويفقد نقطتين ثمينتين

تعادل ريال مدريد مخيبا للآمال 1-1 خارج ملعبه مع رايو فايكانو بعد ظهر الأحد.
وكانت بداية متصدر الدوري مثيرة في فاليكاس، حيث تقدم مبكرًا عن طريق خوسيلو، لكن راؤول دي توماس سجل هدف التعادل من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول. وعبر داني كارفاخال عن الإحباط بعد مشاهدة معظم العرض الفاتر من على مقاعد البدلاء بزوج من البطاقات الصفراء السريعة في الوقت المحتسب بدل الضائع.

بدأ رايو مباراته الأولى تحت قيادة المدرب الجديد إينيجو بيريز بقوة محمومة تعكس أسلوب المدرب الذي عمل تحت قيادة أندوني إيرولا ولعب تحت قيادة مارسيلو بيلسا. ومع ذلك، فإن هذا الشغف ترك فدانًا من المساحة ليستغلها مدريد.

في غضون تسع ثوان، انطلق ريال مدريد من منطقة جزاء إلى أخرى. قاد فيدي فالفيردي الهجمة من الجهة اليمنى، ومرر الكرة عبر منطقة الجزاء المتفرقة ليسجل خوسيلو الهدف الأول في غضون ثلاث دقائق.
كان استخدام تقنية VAR في مباريات ريال مدريد موضوعًا ساخنًا في إسبانيا هذا الموسم. كان على فريق كارلو أنشيلوتي أن يشكر حكام الفيديو على منحهم الهدف الأول لجوسيلو بعد إلغاء قرار التسلل لكن الزوار سرعان ما وقعوا في الجانب الخطأ من التكنولوجيا.

اكتشف VAR أن تسديدة طموحة من أوسكار تريجو – الأولى لرايو في المباراة – تم تحويلها فوق العارضة بواسطة يد إدواردو كامافينجا المرفوعة. تولى مهاجم ريال مدريد السابق راؤول دي توماس المسؤولية من مسافة 12 ياردة وسجل هدفه الأول هذا الموسم، ليعادل فريقه السابق بعد 27 دقيقة مهيمنة للزوار.
عزز رايو جرأته بعد هدف التعادل المفاجئ، ليعيد ريال مدريد بنفس الطاقة ولكن بتنظيم أكبر. وعندما أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول طالب فريق رايو بالمزيد من الدقائق بحثاً عن هدف آخر.

تم تقليص التهديد المتزايد لأصحاب الأرض من خلال صافرة الحكم المتسرعة لكن ريال مدريد خرج من غرف تغيير الملابس هادئًا تمامًا. أظهر كارفاخال اللحظة الأولى من الطاقة في الشوط الثاني المهدئ، لكنه أخذ على عاتقه مهمة جلب بعض القتال إلى المباراة بشكل حرفي للغاية. أدت الضربة العنيفة إلى حصول البديل على البطاقة الصفراء الثانية في عدة دقائق لإنهاء العرض الرتيب.
وقبل مباراته الأولى كمدرب، اعترف بيريز أنه سيكون “شرفا” أن نلتقي بأنشيلوتي، الذي يتولى مسؤولية مباراته رقم 1324 كمدرب. وفي النهاية، تمكن بيريز من الخروج من مواجهته الأولى مع الإيطالي بجدارة على مستوى المستوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى