الرياضة

توتنهام يسقط مان سيتي بالتعادل في الدقيقة الأخيرة

سجل ديان كولوسيفسكي هدف التعادل في الدقيقة 90 ليقود توتنهام إلى التعادل المثير 3-3 مع مانشستر سيتي حامل اللقب.
بدا أن البديل جاك جريليش قد ضمن فوز السيتي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاث مباريات عندما سجل قبل تسع دقائق من نهاية المباراة.
وتقدم فريق بيب جوارديولا 2-1 في الشوط الأول بفضل هدف فيل فودين بعد أن سجل سون هيونج مين هدفين في كلا الطرفين، لكن تسديدة جيوفاني لو سيلسو الرائعة جعلت النتيجة 2-2.
ومع ارتكاب توتنهام العديد من الأخطاء، أتيحت للسيتي فرص للفوز بشكل مقنع لكنه دفع ثمن إهداره.
كان هذا التعادل الثالث على التوالي وكان هناك المزيد من الإحباط حيث تم حجز رودري، مما أدى إلى استبعاده من رحلة منتصف الأسبوع إلى أستون فيلا. سيتم أيضًا إيقاف جريليش ضد ناديه السابق.
بالنسبة لتوتنهام، بعد ثلاث هزائم متتالية والعديد من الإصابات، كانت هذه نقطة جديرة بالثقة للغاية.
بدأ السيتي بداية إيجابية وهدد في وقت مبكر عندما أجبر الخطير جيريمي دوكو على التصدي لتسديدة من حارس المرمى جولييلمو فيكاريو.
ومع ذلك، من الركلة الركنية الناتجة، تمت معاقبة أصحاب الأرض عندما أبعد فيكاريو الكرة بعيدًا وأطلقها بعيدًا عن الدفاع باتجاه سون.
انطلق الكوري سريعًا في خطوته ولم يتمكن من الإمساك به عندما انطلق إلى منطقة الجزاء وأطلق تسديدة في مرمى إيدرسون ليمنح الضيوف التقدم في الدقيقة السادسة.
وبدا أنها البداية المثالية لتوتنهام لكن الاحتفالات سرعان ما تحولت إلى حزن بالنسبة للهداف.
أخطأ سون عندما سدد جوليان ألفاريز الركلة الحرة داخل المنطقة، لكن إيرلينج هالاند لم يتمكن من منع الكرة من الارتداد من ركبته إلى مرماه.
وكان من المفترض أن يتنازل توتنهام مرة أخرى بعد لحظات، لكنه نجا من إهدار غير عادي وغير معهود من قبل هالاند.
بدا اللاعب النرويجي غزير الإنتاج واثقًا من التسجيل بعد أن استحوذ برناردو سيلفا على تمريرة فضفاضة ومربع عبر منطقة الجزاء لكنه أخطأ بطريقة ما في محاولته بعيدًا.
كما واجه السيتي بعض اللحظات الصعبة في الدفاع.
عاد روبن دياس لإبعاد الكرة بعد أن تخطى برينان جونسون الدفاع بعد كرة طويلة أخرى وقام رودري بترتيب الكرة بعد أن فقد سيلفا الكرة في موقع خطير.
ونجا توتنهام مرة أخرى بعد أن قطع دوكو الكرة وسدد كرة اصطدمت بالعارضة لكن السيتي اخترق المرمى بعد 31 دقيقة.
ساهم توتنهام في سقوطهم بعد التخلي عن مركزهم ومرر السيتي طريقهم، حيث أنهى فودين الكرة بعد دوران رائع وتمريرة من ألفاريز.
ضرب ألفاريز القائم بمحاولة أخرى وأهدر هالاند مرة أخرى، هذه المرة سدد الكرة فوق العارضة، عندما فقد توتنهام الكرة مرة أخرى.
وواصل توتنهام اللعب بشكل خطير وعندما تعثرت محاولاته في اللعب من الخلف مرة أخرى في بداية الشوط الثاني، تصدى فيكاريو لتسديدة سيلفا.
كان السيتي يتحسر على إسرافه حيث نجح لو سيلسو في إدراك التعادل لفريقه قبل 21 دقيقة من النهاية.
تم اعتراض تمريرة ألفاريز في منتصف الطريق وتقدم توتنهام إلى الأمام حيث وجد سون لو سيلسو على حافة المنطقة. قطع الأرجنتيني قدمه اليسرى إلى الداخل وأرسل تسديدة منخفضة تخطت أطراف أصابع إيدرسون وداخل القائم البعيد.


اندفع السيتي إلى اللعب وأرسل رودري تسديدة بعيدة عن المرمى قبل أن يحول جريليش الكرة من هالاند.
وبدا أن النصر قد ضمن، لكن توتنهام كان لديه أفكار أخرى مع صعود كولوسيفسكي إلى السلطة، بما بدا أنه كتفه، من عرضية جونسون.
انتهت المباراة بالجدل، ومع غضب هالاند، بعد السماح في البداية بمواصلة اللعب بعد تعرض المهاجم لخطأ عندما لعب مع جريليش على المرمى قبل أن يتم استدعاؤه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى