الرياضة

برشلونة يرغم مضيفه نابولي بالتعادل الايجابي

أرغم  برشلونة مضيفه  نابولي  على الأعزل بهدف لمثله  في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا في دور 16 .

سيطر الزوار على الإجراءات في معظمها دون أن يكونوا استثنائيين، وأخذوا زمام المبادرة المستحقة على مدار الساعة من خلال روبرت ليفاندوفسكي. تعادل فيكتور أوسيمهين، عند عودته إلى تشكيلة نابولي، بعد 15 دقيقة حيث لعب الجانبان تعادلا 1-1.

كان المؤمنون النابوليون يتوقعون على الأقل عودة طفيفة في أعقاب خروج والتر مازاري، ولكن بدايتهم الشاقة حددت نغمة ما كان في البداية عرضا رهيبا لدوري أبطال أوروبا.

تطابق برشلونة مع تراكم نابولي بشكل رائع، وقلب الكرة باستمرار في أعلى الملعب. ومع ذلك، لم يتمكنوا من إنتاج اللحظة القاتلة أمام المرمى على الرغم من مكر إيلكاي غوندوغان وديناميكية جواو كانسيلو أسفل الجناح الأيسر.

أعطى قرار تشافي باستخدام بيدري كلاعب خط وسط مركزي رابع برشلونة السيطرة الكاملة على خط الوسط حيث طغى صندوقهم على ثلاثي نابولي. ومع ذلك، كان تفوق الزوار عقيما إلى حد ما حيث تم اختبار أليكس ميريت بشكل غير منتظم. على الرغم من ذلك، لم يتمكن المضيفون من وضع أي ضغط على الزوار الكاتالونيين.

في نهاية المطاف، تمت مكافأة تفوق برشلونة حيث أنتج روبرت ليفاندوفسكي تسلسلا عتيقا داخل صندوق نابولي لإعطاء الزوار تقدما مستحقا. يبدو أن الفوز المريح بعيدا كان في الوقت، ولكن فيكتور أوسيمهين انبع من العدم لاستعادة التكافؤ ووضع استنتاج مثير محتمل للإجراءات.

استمتع المضيفون بألمع موجة من المباراة في أعقاب التعادل في أوسيمهين حيث ذهب برشلونة بشكل مسطح، ولكن الفرص جاءت قليلة ومتباعدة على طرفي الملعب. مع مشاركة الغنائم في نابولي، كل شيء للعب من أجله في برشلونة الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى