الرياضة

بوتشيتينو : يجب أن يكون مسؤولو نهائي الكأس “عادلين” وسط ضجيج يورغن كلوب

كان مدرب تشيلسي غير راض عن قرارات التحكيم في اجتماع الدوري الأخير بعد أن أعلن كلوب رحيله الصيفي عن ليفربول.

حث ماوريسيو بوتشيتينو مسؤولي المباراة على عدم التأثير على التركيز على وداع يورغن كلوب في ليفربول في نهائي كأس كاراباو يوم الأحد.

سيغادر كلوب أنفيلد في الصيف بعد ما يقرب من تسع سنوات في المسؤولية ويمثل يوم الأحد أول فرصة لهذا الموسم لإضافة إلى جوائزه السبع مع النادي.

أصر بوتشيتينو على أن فريقه “يريد الفوز بسبب تشيلسي”، بدلا من أن يكون مدفوعا بالرغبة في إفساد وداع كلوب.

لكنه اعترف بأنه غير راض عن قرارات التحكيم في اجتماع الدوري الأخير بين الفرق، حيث شعر أنه كان ينبغي أن يواجه فريقه عقوبات على تحديات فيرجيل فان ديك على كونور غالاغر في الشوط الأول وكريستوفر نكونكو في الشوط الثاني.

في اقتباسات ذكرتها العديد من الصحف الوطنية فيما يتعلق بالضغط على رئيس ريدز المنتهية ولايته، أضاف الأرجنتيني: “إنه ليس ضغطا عليه. ربما يكون ذلك للأشخاص الذين يرغبون في الاحتفال مع ليفربول.

“نحن بحاجة إلى التأكد من أننا سنتنافس ونكون منصفين في كل قرار.” في أنفيلد، أعتقد أن الكثير من القرارات … لم يكن هناك قرار رئيسي واحد بالنسبة لنا.

“لم يتم منح عقوبتين.” المبارزات، 50-50 ثانية، دائما بلون آخر. أحمر دائما. أريد أن أعامل بطريقة عادلة.

“كان القرار الأول بعد خمس دقائق عقوبة واضحة.” في الشوط الثاني كانت ركلة جزاء. يتعلق الضغط بعدم تقديم المهمة لكلوب، ولا يجب أن يكون الضغط جزءا من (الضجة).

“بالطبع، سنحتفل (عهد كلوب). أنا أول من سيقول إن ليفربول مذهل وكلوب هو واحد من أفضل المدربين في العالم.

“لكنني أعتقد أنه بعد تجربتي الأخيرة، ما أريده في ويمبلي هو عدم الشعور بالضغط.” إنها لعب مباراة على نفس المستوى وسيفوز أفضل فريق. ولكن ليس للشعور بضغط الناس من حولك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى