ولايات

والي كسلاً يطلع على دور الزكاة في شهر رمضان بالولاية

اطلع والي كسلا المكلف الاستاذ محمد موسى عبد الرحمن على انشطة وبرامج ديوان الزكاة لشهر رمضان المعظم للعام 1445هـ  والتي درج الديوان على تنفيذها سنويا في مثل هذه الايام والتي تتضمن اطلاق سراح النزلاء الغارمين وفرحة الصائم والراعية والرعية وفرحة العيد ودعم الخلاوى والمؤسسات الدعوية.

جاء ذلك لدى لقائه الامين العام لديوان الزكاة الاتحادي احمد ابراهيم عبد الله والذي قدم تنويرا شاملا حول البرامج المعدة لشهر رمضان والتي سيشرع الديوان في تنفيذها حسب مواعيدها المحددة مبينا ان الديوان درج على تنفيذ هذا البرنامج سنويا على مستوي الولايات تاكيدا على تعظيم الشعيرة والوقفة مع الاسر والجهات المستهدفة ببرامج الزكاة.

   ونوه الامين الاتحادي الى الدور الكبير الذي يعول على مجالس امناء الزكاة بالولايات برئاسة والي الولاية في جوانب التخطيط والترتيب لتنفيذ برامج الزكاة على مدار العام .

   وتطرق الامين الى برنامج الزيارات الميدانية الخاص بتفقد العمل الزكوي على مستوى الولايات ميدانيا وامكانية معالجة وتذليل الصعاب التي تواجه العاملين بالزكاة في العمل الاداري والجباية والمصارف.

   من جانبه امن الوالي رئيس مجلس امناء الزكاة على الدور الكبير الذي تقوم به امانة الزكاة وسط المجتمع باستهداف الشرائح الضعيفة خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد مشيرا الى اهمية الترتيب وتنظيم العمل الاداري بالديوان حتى ينعكس على الاداء بصورة عامة.

   واكد الوالي  وقفته مع امانة الزكاة وتذليل الصعاب التي تواجه العاملين في مختلف الاوجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى