الرياضة

《ياصباح الصالحين يالله》اتحاد درجال (نص ردن)

 

*يكتبها-فيصل صالح

■عندما نقول ان اتحاد (المهووس بالمناصب) عدنان درجال والذي يقوده الفاشل والفاسد علي جبار من وراء (الكواليس) بأنه اتحاد (نص ردن)، وهدفه هو (الضحك على الذقون) وتحقيق انجازات وهمية لا ترتقي الافضل منها الى اغنية( صمون.. عشرة.. بألف ) ،والدليل هو ان هذا الاتحاد ،الذي لم يدفع مستحقات الحكام حتى الان ،وبالرغم من انتهاء الجولة 15 ،والدخول في الجولة 16، لم يوفر للحكام حتى اعلام مراقبي الخطوط متشابهة، بحيث يحمل هؤلاء الحكام اعلام مختلفة في دوري (المنحرفين)، عفوا، دوري (نجوم العراق)، لصاحبه عدنان درجال..
■ ولذلك نقول ان اتحاد ينظم مسابقة كلاوات تحمل اسم (دوري نجوم العراق) لايعرف حتى ان يوفر رايات متشابهه للمساعدين !! ،وهذه التفاصيل غاية بالأهمية ، وتعكس مدى الفوضى، التي تعاني منها كرة القدم العراقية، في زمن هذا الدرجال،ومن تلك الفوضى وجود لجنتين للانضباط مع لائحتين للانضباط في نفس الموسم ،ولنفس الدوري…شني هاي..

■والاكثر من ذلك،يعتبر درجال هو الراعي الرسمي للفساد في الاتحاد الدرجالي لكرة القدم ، فهو من تستر على فساد فراس بحر العلوم في بطولة غرب آسيا للشباب في اربيل ،ولازال يحاول تعطيل ملف القضية بالنزاهة، وهو من تستر على فراس وغانم عريبي في موضوع تزوير شهاداتهم ،والان يتستر على فساد لجنة الصالات ،وما يجري فيها من تلاعب بالنتائج وبيع للمباريات و ضغوطات على الحكام وتدخلات احد (الجربان) لفريق على حساب اخر ، وما جرى في المعسكرات ،التي أقامها منتخب الصالات في الكويت والسعودية وقرقيزستان، وما حصل خلالها من دعارة وفساد مالي وأخلاقي من قبل مشرف الصالات وعضو الاتحاد ورئيس اللجنة…دك عيني دك…!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى