الرياضة

ا أنشيلوتي  ؛ كورتوا يعود لحراسة الريال امام قادش:

أنشيلوتي: “هدفنا واضح للغاية وهو إضافة ثلاث نقاط للاقتراب من الفوز بهذه المسابقة. نحن نفكر فقط في تحقيق هدفنا ضد فريق يكافح من أجل تجنب الهبوط، والذي يصل إلى البرنابيو برغبة وحماس”.

كورتوا؟

أنشيلوتي: “نعم سيلعب، إنه بخير. غدًا سيلعب بعد فترة طويلة. إنها أخبار جيدة بعودته، تمامًا مثل ميليتاو. يمكنه المساهمة، إنه بخير، وهو متحمس للغاية. نحن سعداء بعودته”.

هل ستذهبون إلى سيبيليس إذا حققتوا الدوري غداً؟

أنشيلوتي: “لا، لم نفكر في أي شيء لأننا لم نفز بأي شيء بعد. سنفكر في الاحتفالات في اليوم الذي نتأكد فيه من ذلك. الهدف هو النقاط الثلاث غداً”.

هل سيلعب كورتوا في نهائي دوري أبطال أوروبا؟

أنشيلوتي: “النهائي الذي نفكر فيه هو الأربعاء ضد بايرن، حيث سيلعب لونين. وبعد ذلك، سنرى”.

إختلف اللعب في الهجوم؟

أنشيلوتي: “لقد وضعنا رودريجو على اليسار وفينيسيوس على اليمين. سجل رودريجو ضد السيتي وفينيسيوس ضد بايرن. سارت الأمور بشكل جيد للغاية، لكن علينا تعديل الأمور. بشكل عام، في الجانب الدفاعي، علينا أن نتحسن ضد بايرن”.

خسارتين فقط طوال الموسم؟

أنشيلوتي: “لم يحدث لي قط أن تعرضت لهزيمتين فقط. نريد الاستمرار على هذا المنوال. لقد قدم الفريق أداءً جيدًا للغاية، مع الكثير من الالتزام. لقد ساهم الجميع كثيرًا، بدءًا من أولئك الذين لعبوا أكثر إلى أولئك الذين لعبوا أقل. لقد وصلنا إلى المرحلة النهائية بحماس شديد، مع رغبة كبيرة في الفوز بالألقاب”.

غداً عو يوم ميليتاو؟

أنشيلوتي: “أنا لا أتحدث عن الأفراد. الفريق، في رأيي، كان سلبيًا للغاية ضد بايرن. علينا أن نكون أكثر نشاطًا. سيلعب ميليتاو غدًا لتعزيز الوتيرة”.

أنشيلوتي: “لقد أصيب بيلينجهام ببساطة بفيروس معوي لم يمنحه فرصة للتعافي بنسبة 100٪. وهو الآن في حالة جيدة جدًا، وسيقوم بعمل جيد جدًا كما كان دائمًا”.

مستوى فينيسيوس؟

أنشيلوتي: “إنه لاعب يتطور بسرعة كبيرة بسبب سلوكه وعمله وجودته. إنه حقًا لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا”.

أنشيلوتي: “أردا غولير أساسي غداً”.

أنشيلوتي: “وضع رودريجو في الجناح الأيسر هو أمر مفيد هجومياً وليس دفاعياً. كان فقط لمحاولة إحداث المزيد من الضرر لدفاع المنافس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى