الرياضة

كاسميرو يقود مانشستر يونايتد لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

غادر مانشستر يونايتد في وقت متأخر للتقدم إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وفازه على نوتنغهام فورست بهدف كاسيميرو الانفرادي في ملعب المدينة.

كانت المسابقة مشرقة في البداية من كلا الفريقين، ولكن الجودة تلاشت منذ فترة طويلة بحلول الوقت الذي أحدث فيه البرازيلي المخضرم في يونايتد التأثير الحاسم.

كان لدى يونايتد فرصتان لا تصدقان للمضي قدما بسرعة، أولا لأن أنتوني، مرة أخرى في التشكيلة الأساسية بعد أن تحدىه مديره لتحسين شكله، وضرب العارضة مع الانتهاء لأول مرة عند وصوله إلى منطقة الجزاء.

ثم شارك أنتوني في خطوة واعدة شهدت هبوط ديوغو دالوت عرضة رائعة على رأس سكوت ماكتوميناي غير المميزة على بعد بضعة ياردات من المرمى. لكنه كان قريبا جدا من حارس مرمى فورست مات تيرنر. حقق الأمريكي توفيرا أفضل لمدة نصف ساعة بعد أن هدأت الوتيرة المبكرة المحمومة للعبة، مما أظهر ردود فعل مثيرة للإعجاب لإنكار نفس العنوان القريب من نفس اللاعب.

كان لدى فورست الكثير من الفرص الخاصة بها دون اختبار أندريه أونانا بشكل صحيح، حيث سجل 12 طلقة في الشوط الأول وحده وحصل على اثنتين فقط على الهدف.

كان لدى المضيفين فرصة كبيرة في الشوط الثاني، حيث قام أنتوني إيلانغا بتمديد الدفاع المتحد والعثور على تايو أوونيي، الذي كان جهده الناتج قريبا جدا من أونانا. كان بحاجة إلى معصمين قويين بعد لحظات للتغلب على جهد ديفوك أوريجي القوي.

بشكل عام، كان هناك نقص واضح في الجودة من كلا الفريقين في الثلث الأخير منذ المراحل الافتتاحية من اللعبة. كان برونو فرنانديز ضالا في إطلاق النار، في حين وضع فورست كرات شريرة في الصندوق حيث ظهرت نهاية التسعينيات على مرأى من دون أن يدخل أي شخص في المنتصف من أجلهم.

لم تكن اللعبة مشهدا منذ المراحل المبكرة وبدا التعادل متجها للوقت الإضافي. لكن الركلة الحرة عند الموت غيرت كل شيء للزوار. كان فرنانديز، الذي يقف فوق الكرة على اليسار، ذكيا بما يكفي لرؤية عدم وجود مدافع قريب وجلد في تسليم منخفض كان على كاسيميرو فقط أن ينظر إلى ما وراء تيرنر من المدى القريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى