ولايات

تقليص ساعات إغلاق الأسواق كسلا بسبب سكان الضفة الغربية

 

دشنّ والي كسلا المكلف محمد موسي عبد الرحمن النفرة الكُبري لاصاح البيئة بالضفة الغربية لمحلية كسلا وسط تفاعل مجتمعي لافت وانطلقت الحملة من ميدان المولدب جانب سوق غرب القاش المركزي، وعبّر الوالي عن سعادته بالاستجابة لسريعة لمواطني الضفة الغربية، وكان لافتاً في النفرة الآليات الحديثة التي تمّ تدشينها، حيث تفاجأ بها سكان المحلية لأنها للمرة الأولى في نفرة الضفة الغربية.

وامتدح الوالي السلوك الذي وصفه بالراقي لأهل الضفة الغربية الذي بادروا بجمع النفايات في مكبات معروفة مما ساهم في تسهيل أعمال اصاح البيئة،ولفت إلى أن إنسان الضفة الغربية مشهود له التجارب مع الاستنفار ات، وقال إن هذا ليس بالجديد وذلك للوعي العالي الذي يتمتع به سكان المنطقة، وشهد سوق غرب القاش تجمع كبير للمواطنين الذين دعموا الحملة.

واستمع الوالي لشكاوي المواطنين من التشوهات القائمة في السوق التي حدثت خلال عهد المدير التنفيذي السابق ووجه الوالي بإزالتها فوراً.

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية كسلا الاستاذ عبد الناصر سيف الدين بأن المحلية اهتمت بالضفة الغربية بتدشين أسطول المحلية الحديث، مؤكداً مواصلة المحلية لعمل اصحاح البيئة كل سبت من السادسة صباحا وحتى العاشرة.

مُشيدا بتجاوب والتزام أبناء الضفة الغربية بموجهات المحلية الخاصة بإغلاق المتاجر صبيحة تدشين الحملة، وقال إن هذا السلوك الحضاري الراقي يدفع المحلية لتقديم المزيد من الجهد تجاه الضفة الغربية.

من ناحيته قال مدير الشؤون الصحية بالمحلية علي جاد كريم أن كتائب النظافة في الميدان لإزالة التشوهات البصرية لإعادة عروس الشرق لسيرتها الأولي، وأبدى سعادته بتضافر جهود أبناء المنطقة ضيوف الوريفة في أعمال النظافة الشئ الذي بدوره اسهم في إنجاز سرعة المهام والتوجه الي الأحياء .

وعبّر عدد من المواطنين عن بالغ سعادتهم بجدية المحلية وحرص المدير التنفيذي علي نظافة الاسواق من خلال توجيهاته المستمرة وزياراته الميدانية ما أسهم في رفع وعي المواطنين بالأوامر المحلية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى