الرياضة

يورغن كلوب يحذر من ضغوطات قمة البريميرليج

حذر يورغن كلوب من الجثم النبيل لقمة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل رحلة ليفربول إلى غابة نوتنغهام بعد ظهر يوم السبت، “من الأفضل أن نستمر في الفوز بالمباريات”.

كفل داروين نونيز أن ليفربول فتح وسادة من أربع نقاط فوق المركز الثاني مانشستر سيتي مع آرسنال نقطة أخرى إلى الوراء، لكنه حقق النصر المطلوب كلوب فقط في الدقيقة 99.

ليفربول تم حرمانهم من تسديدة واحدة على الهدف في الشوط الأول بينما سقطت أوضح الفرص على المضيفين في المرحلة الانتقالية. ألقت بعض الأصوات المعارضة باللوم على هذا المركز الناعم على خطوة كلوب المفاجئة لإبقاء جو غوميز، المدافع الطبيعي، في قاعدة خط الوسط.

نقل كلوب غوميز على النحو الواجب من خط إطلاق النار على علامة الساعة، وقدم واتارو إندو مع جلب نونيز أيضا. غاب الأوروغوايي غير المنتظم والمبهم عن المباريات الثلاث الأخيرة للنادي بشكوى عضلية ولكنه سرعان ما ضخ بعض الطاقة في عرض ليفربول الخافت.

على الرغم من أفضل جهود نونيز، كان هناك قرعة محبطة تلوح في الأفق. مع تضخم عدد القطع المحددة في ليفربول في المراحل الختامية، سقط فورست أخيرا على القدم الخلفية. ومع ذلك، عندما أزال ماتز سيلز رأسية نونيز من الزاوية في الدقيقة الخامسة من وقت التوقف، بدأ مشجعو المعارضة في الحلم.

لو كان نوتنغهام فورست قادرا على التمسك بالتعادل الصعب – والذي كان من الممكن أن يكون انتصارا لو لم يقم أنتوني إيلانغا مرارا وتكرارا بتخطي خطوطه – لكان ليفربول قد انزلق على طول الطريق إلى المركز الثالث بحلول نهاية مباريات هذا الأسبوع. بدلا من ذلك، يضمن لهم الذهاب إلى مواجهة الأسبوع المقبل مع مانشستر سيتي في الصدارة.

كان أليكسيس ماك أليستر يهرب من هدف فورست، مع حشد جميع لاعبي الجانب المضيف باستثناء واحد أمام سيلز، عندما ابتعد عن تايو أوونيي في الدقيقة 99. هاجم نونيز دينك ماك أليستر الرائع في الصندوق بشهية لا تشبع يأخذها في كل مسابقة، وأخرج نيكو ويليامز من خط عينه قبل توجيه رأس إلى الزاوية السفلية.

اندلع مقعد ليفربول – كما فعلت وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى