الرياضة

مانشستر سيتي يهزم مانشستر يونايتد بالثلاثة في ليلة فودوين

حول مانشستر سيتي تأخره بهدف إلى الفوز   على مانشستر يونايتد ثلاثة واحد في الديربي في الاتحاد من باب المجاملة لعرض مبهر من فيل فودن.

ربما سيطر الجانب المضيف على غالبية الشوط الأول لكنهم ذهبوا إلى الاستراحة وهم يطاردون عجزا في الهدف الواحد، وهو سائق كومة ماركوس راشفورد الرائع الذي وضع مان يوتد في المقدمة بعد ثماني دقائق فقط.

ومع ذلك، أنتج فودن مذهلا خاصا به للمساواة، قبل إكمال هدفينه بعشر دقائق للعب لأخذ اللعبة إلى ما بعد يونايتد. اختتم إرلينغ هالاند ثلاث نقاط حاسمة بإضراب متأخر، مما أبقى مان سيتي على مسافة قريبة من ليفربول قبل مواجهة الأسبوع المقبل.

كيف تكشفت اللعبة؟

ربما كان المضيفون هم الذين بدأوا الإجراءات بشكل أسرع، ولكن مان يوتد هو الذي أخذ زمام المبادرة في وقت مبكر ضد تشغيل اللعب في الاتحاد. جمع برونو فرنانديز كرة طويلة في الملعب من قبل حارس المرمى أندريه أونانا، مما أسرح لراشفورد لضربة مثيرة ببساطة من 25 ياردة قطعت الجانب السفلي من العارضة في طريقها.

أثارت جهود راشفورد السامة الأبطال الحاكمين قليلا، على الرغم من أن فودن كان سريعا في اختبار أونانا بمحرك منخفض رفضه حارس المرمى بقدميه. كان يجب أن يستقر مهاجم مان سيتي بعد عدة دقائق بعد إطلاق سراحه من قبل كيفن دي بروين، لكن إضرابه لم يتمكن من تجاوز سدادة مان يوتد.

كان الدولي الكاميروني في حالة تأهب مرة أخرى لتحويل جهد رودري إلى ما بعد المنصب، ولكن كان التبذير المفاجئ لإرلينغ هالاند على ضربة الشوط الأول هو الأكثر تكلفة بالنسبة لجانب بيب غوارديولا. وجد رأس فودن أربعة ياردات النرويجية مع هدف مفتوح أمامه، ولكن مهاجم مان سيتي، الذي سجل خمسة في منتصف الأسبوع ضد لوتون تاون، حول بشكل غير مفهوم أبسط الفرص على العارضة.

بالنظر إلى مدى إنجاز سيتيزنز في التغلب على العجز، لم تكن هناك مفاجأة تذكر عندما رسموا المستوى بعد عشر دقائق فقط من إعادة التشغيل. كان فودن هو الذي أمسك بالتعادل للمضيفين، ومطابقة ضربة راشفورد المذهلة في الشوط الأول مع جمال خاص به بعد أن ضرب أونانا بصاعقة شرسة من خارج منطقة الجزاء.

واصل مان سيتي التحقيق بينما كانوا يتطلعون إلى إكمال العودة وكان فودن هو الذي حصل في النهاية على فائز مستحق للأبطال. لعب الدينامو المهاجم واحد إلى اثنين مع جوليان ألفاريز، وأطلق جهدا منخفضا يتجاوز قفاز أونانا الممتد للفوز بيوم ديربي للمضيفين.

على الرغم من الخطأ المحزن في وقت سابق من المباراة، تمكن هالاند من الحصول على ورقة النتائج في وقت التوقف، والاستفادة من خطأ سفيان أمرابات والشباك في الثلث لوضع الجليد على الكعكة لمان سيتي.

تؤدي النتيجة إلى عودة مان سيتي إلى نقطة من قادة الدوري ليفربول بعد فوز ريدز المتأخر على نوتنغهام فورست يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى