الرياضة

ماذا قال انشيلوتي قبل مباراة الريال ولايبزيغ اليوم

المؤتمر الصحفي للمستر كارلو أنشيلوتي قبل مباراة  لايبزيغ فى دورى الأبطال اليوم

كارلو أنشيلوتي: “غداً علينا أن نُظهر أفضل نسخة لدينا. المنافسة لم ينتهي بعد”.

الحكم؟

كارلو أنشيلوتي: “يجب علينا الهدوء والتمتّع بالطمأنينة. لا أحب أن أفكر في الحكم قبل المباراة ولا حتى من بعدها”.

خط الدفاع غداً؟

كارلو أنشيلوتي: “لن أعطي الكثير من المعلومات لكن لدى ناتشو فرصة للعب كأساسي”.

بيلينجهام؟

كارلو أنشيلوتي: “لم أتحدث معه بخصوص أي شيء. لقد تلقى البطاقة الحمراء ضد فالنسيا بسبب شعوره بالإحباط قليلاً، لكنه لم يقول كلمات غير لائقة للحكم”.

رودريجو؟

كارلو أنشيلوتي: “إنه يتمتع بمستوى جيد نظراً لما يقدمه للفريق. أدائه لم يكُن يقلقنا من قبل، ولا الآن كذلك”.

أنشيلوتي: “النقطة الأساسية هي أن لدي لاعبين جيدين للغاية يتمتعون بجودة عالية ويريدون التعلم والتحسن وأن يكونوا جزءًا من هذا النادي. إنهم يبذلون كل ما في وسعهم لتقديم أداء جيد ومساعدة الفريق”.

تقنية الـVAR؟

أنشيلوتي: “أنا حقاً لا أعرف ما هو الأفضل أو الأسوأ لنا”.

ما رأيك في خطورة فريق لايبزيج؟

أنشيلوتي: “نحن نعلم ذلك، وأعتقد أننا مستعدون لإظهار أفضل ما لدينا. عودة روديجر مهمة ولعب مباراة كاملة فقط هو العنصر الذي سيجعلنا نفوز”.

مستقبلك؟

أنشيلوتي: “سيكون نقاشاً واسعًا جدًا. أحب عملي كثيرًا، خاصة هنا في ريال مدريد. هناك لحظات سعادة ولحظات العكس لأن هناك العديد من المناسبات التي يجب التعامل معها. أحياناً يكون هناك أشخاص من حولك ليسوا سعداء بما أنت عليه وهذا يؤثر عليك”.

فيديوهات قناة ريال مدريد؟

أنشيلوتي: “إنها حرية التعبير. التعبير عن الرأي كما نفعل جميعنا”.

الثنائي الدفاعي؟

أنشيلوتي: “لدي بعض الشكوك ولن أعطي أي أدلة. كانت ثنائية تشواميني وروديغر بسبب شعور ناتشو ببعض الانزعاج. الآن ناتشو بخير ولديه إمكانيات

تشواميني ؟

أنشيلوتي :”لقد تحدثنا معه ونحن آسفون جدًا لما حدث (إصابة دياخابي) لكننا نعلم أنه بالصبر سيعود فالإصابات في كرة القدم متكررة لقد استمعنا إليه بثقة ورغبة ونتمنى له الأفضل”.

سعادة أنشيلوتي في 2024؟

أنشيلوتي :”سيكون خطابًا واسعًا للغاية. أحب عملي وأكثر في ريال مدريد. أعتقد أنه أفضل ناد يقوم بهذه المهمة. بشكل عام، المعاناة أكبر من السعادة. . لأن هناك مواقف كثيرة عليك تحسينها، ضمن الفوز هناك أشخاص غير سعداء، لاعب لا يلعب، الخ… وكل هذا يؤثر على سعادتك، المعاناة تشعر بها وحدك، يمكن مشاركة السعادة مع الآخرون، ولكن لا يعانون. أنا جيد جدًا لأنني في هذا الفريق العالمي”.

إدارة الفريق ؟

أنشيلوتي:”النقطة الأساسية في إدارتي هي أن لدي لاعبين جيدين جدًا. إنهم يريدون التعلم والتحسن وأن يكونوا جزءًا من هذا النادي، وهو أهم شيء. ما تضعه على الطاولة يقبلونه ويضعونه. بكل ما يستطيعون لفعل ما هو أصلح للفريق “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى