الرياضة

على غانم الكوارى رئيسا للمرة الثانية لاتحاد غرب اسيا للكرة الطائرة

 

متابعة : فايز عبدالهادي
انتخب علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة، رئيسا لاتحاد غرب آسيا للعبة بالتزكية، لولاية ثانية 2024-2028، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد غرب آسيا الذي عقد أمس بالدوحة.

كما شهد الاجتماع تزكية القطريين محمد سالم الكواري أمينا عاما للاتحاد، ويوسف أحمد كانو أمينا للمال، والأردني جهاد القطيشات والعماني إبراهيم المقبالي نائبين للرئيس.
كما تم في الاجتماع التصديق وتزكية المرشحين لعضوية مجلس الإدارة وهم: جهاد القطيشات (الأردن)، وإبراهيم المقبالي (سلطنة عُمان)، والدكتور خالد منصور الزغيبي (السعودية)، ووليد القاصوف (لبنان)، وحسين عوض علوي (اليمن)، وحبيب علي طاهر (العراق)، وعبدالعزيز السلمان (الإمارات)، ومفيد الشريط (سوريا)، وحبيب محمد عبدالله (البحرين)، وفي مقعد المرأة عائشة عبدالله الجابري (سلطنة عمان).

وشهد الاجتماع اختيار كل من علي الكواري (قطر)، والأميرة آية بنت الفيصل (الأردن)، والشيخ علي بن محمد آل خليفة (البحرين)، وإبراهيم المقبالي (سلطنة عمان) بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة.

ومن جانبه اشاد علي غانم الكواري، رئيس الاتحاد القطري، بتجديد أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا الثقة في إعادة انتخابه رئيسا لاتحاد غرب آسيا.

وقال الكواري في تصريحاته: إن الثقة التي منحتني إياها الجمعية العمومية من جديد تحملني المزيد من المسؤولية نحو المساهمة في تطوير الكرة الطائرة في منطقة غرب آسيا.

ووجّه الكواري شكره الكبير إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وسعادة جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية على الدعم الكبير للرياضة والكوادر القطرية في مختلف المناصب مشيرا إلى أن هذا الدعم هو الذي ساعده في الاستمرار برئاسة اتحاد غرب آسيا لولاية ثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى