الرياضة

غاريث ساوثغيت يضم وجوة جديدة لقائمة الأسود الثلاثة لمباريات الفيفا مارس

قام غاريث ساوثغيت بتسمية فريق إنجلترا الخاص به للاستراحة الدولية في مارس، حيث ضم لأول مرة  جاراد برانثويت من إيفرتون ومهاجم نيوكاسل يونايتد أنتوني جوردون.

في ما سيكون الاستراحة الدولية النهائية قبل يورو 2024، ستخضع إنجلترا منافسة رفيعة المستوى في شكل البرازيل وبلجيكا، مما يمنح ساوثغيت فكرة قوية عما يمكن أن يتوقعه من جانبه.

لم يبتعد رئيس إنجلترا عن بعض القرارات الكبيرة لهذه الفرقة، حيث وزع أول ظهورين وترك أيضا كالفن فيليبس المفضل المعتاد. كافح لاعب خط الوسط منذ انضمامه إلى وست هام يونايتد على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي وتم إسقاطه من إعداد الأسود الثلاثة نتيجة لذلك.

هناك عودة لمهاجم برينتفورد إيفان توني، الذي جاء قبعته الانفرادية لإنجلترا في 26 مارس 2023، قبل أن يتم منحه حظر لمدة ثمانية أشهر على انتهاكات المقامرة. مدافع ليفربول جو غوميز يشكل أول فريق له منذ أكتوبر 2020.

يحتفظ مهاجم تشيلسي كول بالمر بمكانه بعد أن شاهد ساوثغيت اللاعب البالغ من العمر 21 عاما مساء الاثنين، في حين يحتفظ مهاجم أستون فيلا أولي واتكينز بمكانه كدعم أساسي لهاري كين بعد أن سجل 16 هدفا وعشرة مساعدات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

يحتفظ جوردان هندرسون بمكانه في الفريق بعد مبادلة الاتحاد بأياكس الشهر الماضي، ولكن لا يوجد مكان لجاك غريليش المصاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى