الرياضة

الشيخ محمد بن نواف توج الفائزين في القرية الماراثونية *النعيمي يتوج بكأس الصايم لقوة التحمل*

رئيس نادي سباقات القدرة والتحمل؛: سعداء بالنجاح الكبير وهدفنا تكوين جيل قادر على المنافسة دوليا

متابعة فايز عبد الهادى والاعلام

توج سعادة الشيخ محمد بن نواف بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي سباقات القدرة والتحمل القطري الفائزين في السباق التنافسي الدولي على كأس الصايم لقوة التحمل، الذي أقيم لمسافة (100كم دولي) في القرية الماراثونية بسيلين بمشاركة 85 فارسا وفارسة.
وفاز بالمركز الأول الفارس حسن طاحوس سيف النعيمي مع الجواد “جي بي غيولن فنتاسيا” ملك سعد احمد إبراهيم الحسن المهندي، وبإشراف المدرب حسن خميس محمد الشهواني، وحل في المركز الثاني الفارس جاسم راشد محمد الكعبي مع الجواد “ملسا دي براكا” ملك محمد سيف محمد زعل النعيمي وبإشراف المدرب احمد سالم احمد البلوشي، فيما حصل على المركز الثالث الفارس بدر بن سالم بن عامر بن مصبح البلوشي مع الجواد “غناكيور ديسا” ملك خالد محمد سلطان جابر الحرمي بإشراف المدرب عبدالله سعيد جمعة البلوشي، فيما أحرز المركز الرابع عبدالمحسن ضافي راشد المري مع الجواد “مرينا فضل” ملك مربط المزروعة بإشراف المدرب حمد علي راشد المري، فيما اكمل المراكز الخمسة الأولى الفارس محمد عبدالله طايس عبدالله الجميلي مع الجواد “لا بوبر” ملك محمد مسفر محمد الحبابي بإشراف المدرب محمد مسفر محمد الحبابي.


واقيم السباق التنافسي كأس الصايم (100كم دولي) من 4 مراحل الأولى لمسافة 35كم والثانية لمسافة 25كم والثالثة لمسافة 20كم والرابعة لمسافة 20كم، كما شهد السباق إقامة سباق الشباب (100كم دولي) لنفس المراحل الأربعة وبمشاركة كبيرة.


وأشاد سعادة الشيخ محمد بن نواف بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي سباقات القدرة والتحمل، بالنجاح الكبير على كأس الصايم لقوة التحمل، وسط منافسات قوية للغاية بين كافة الفرسان المشاركين في أجواء رمضانية مميزة انعكست بشكل ايجابي على السباق.
وأشار سعادته إلى أن المشاركة الكبيرة والتنافس القوى يؤكد جاهزية فرساننا للتنافس بقوة في كافة المحافل خاصة على المستوى الدولي حيث حرصنا على تنظيم السباق بكافة المعايير الدولية وهو الأمر الذي يكسب فرساننا خبرات كبيرة ويساعدنا على تحقيق اهدافنا للارتقاء بمنافسات قوة التحمل.
واضاف سعادته؛”الحمد لله نجحنا في جذب الفرسان الشباب لمنافسات القدرة والتحمل وقد شهد السباق مشاركة كبيرة من الفرسان الشباب وهو مؤشر جيد للغاية لتكوين جيل من الفرسان قادر على المنافسات في المستويات الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى