أخبار الجريمة

كسلا : بلاغات ضد طبيب بتهمة التحرش بعيادته

 

كسلا : سيف الدين ادم هارون

إعادة قصته للاذهان ذات تفاصيل قصة الطبيب هارولد فريدريك شيبمان بشمال لندن المعروف إعلاميا باسم «ملاك الموت» و«الطبيب القاتل».

إلا أن ما يحدث في كسلا موت من نوع اخر فهارولد كسلا يدمن التحرش بمرضاه من الفتيات والنساء،وظهر اليوم الأربعاء بمباني النيابة دّونت فتاتين بلاغات جنائية في مواجهته طبيب شهير بالتحرش الجنسي.

وكان المتهم قد تم إلقاء القبض عليه في وقت سابق غير أنه تم إطلاق سراحه بالضمان، غير أن فتاة أخرى دونت بلاغ ضده بالتعدي عليها، وتحقق نيابة كسلا في إفادات الضحايا.

يُذكر أن الطبيب الخمسيني ظل يمارس مهنته لفترة من الزمن، وذكرت فتاة تعمل في معمل مجاور لعيادته بأنه دعها من قبل لدخول عيادته مرحبا وظنّت انه يريد طلب المساعدته في علاج أحدي المريضات إلا أنها أنها تفاجأت بحركات الطبيب المريبة عند محاولته تحسس ألجسد بحركات ذات محمل جنسي أثناء وجودها في عيادته، وولت هاربه الي مكان عملها المجاور وأبلغت مخدمها بالواقعة والذي بدوره وجهها بفتح بلاغ وتقول بعض الروايات بأن المتهم يجري بعض الفحوصات الطبية بصورة غير لائقة، وشعرت العديد من النساء بعدم الارتياح عند الذهاب إلى عيادته، وكانت من بين المرضى ضحية تزعم بأنها تعدي عليها بحجة أنه يريد الزواج منها.

إلا أنه تمادي في الأمر إلي أن وصلت اخيرا الي نيابة كسلا لمقضاته وقالت إنها ذهبت في المرة الأولي للعلاج الان أنه استغل الموقف .

وقال شهود العيان إن الطبيب المتحرش الجنسي ظل يغلق عيادته على مرأى الجميع ليمارس هواته ، وذكر فني المعمل المرافق لضحية التحرش الجنسي بأنه عقب التحرش بزميلنه وافتضاح أمره وسط الزملاء قام الجاني بتدوين بلاغ كيدي في مواجهته بحجة أنه تعاطي المخدرات لتشتيت انتباه الناس عن القضية الأساسية ولم يعضضةد شكواه بالادله التي تؤكد بلاغه وتعهد الفني بتدوين بلاغ في مواجهة الطبيب المتحرش.

وكان قد نفى الطبيب لمقربون التهم الموجهة إليه.

ووقعت جرائم الجاني بشكل رئيس في عيادته الطبية بشارع الدكاترة وقد ظل ممارساً لمهنة الطب في تلك المنطقة التي تعج بالعيادات منذ فترة وحتي الان، وشكك البعض في سلوكه وتوقعوا تدفق البلاغات ضده.

ودعا الناشط المجتمعي احمد ادم تنزاني الضحايا بضرورة مقضاة الطبيب وتعهد بمتابعة الحالات ومساعدة الضحايا بشكل سري حفاظا علي سلامة الإجراءات بغية عدم الافلات من العدالة.

وفي الأثناء أكد الاستاذ القانوني محمد مصطفي المهدي تبني قضايا الضحايا ومتابعة كافة الإجراءات القانونية إلي أن يقول القضاء العادل كلمته في هذه القضية الحساسة بجانب تقديم شكوي عاجلة لمجلس المهن الطبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى