الرياضة

المريخ السوداني وأولى الصفقات الأجنبية : الاسترالي والجنوب سوداني (ماجاك) في حراسة عرين المريخ

اكمل المريخ اتفاقه مع اول صفقاته الأجنبية وهو الحارس الجنوب سوداني ماجاك ماويت صاحب الـ 24 عاماً ويعد ماجاك ماويت من المواهب الجنوب سودانية في الملاعب الأسترالية التي تأسس فيها اللاعب من خلال ارتدائه شعار عدد من الاندية وأبرزها نادي بورت ميلبورن الاسترالي الى جانب تواجده مؤخراً في توليفة منتخب بلاده الأصل (جنوب السودان) بشكل مستمر نظراً للقدرات الفنية التي يتمتع بها ويتواجد حالياً مع منتخب جنوب السودان في المغرب.
وقاد المريخ مفاوضات مع الحارس الجنوبي منذ الايام الماضية كللت بالنجاح التام حيث تم الشروع في أصدار تاشيرة حضور اللاعب ، والحجز له إلى مصر تأهبا للتعاقد معه بشكل رسمي.
وعلما بان صفقة الحارس الجنوبي حازت على موافقة الجهاز الفني حيث سيخضع اللاعب إلى التدريبات مباشرة مع الفريق تحت قيادة مدرب الحراس المصري الكابتن إسلام يوسف، وعبر الحارس الجنوب سوداني ماجاك ماويت في حديث مع مسؤولي المريخ رصدته ( الكوتش ) بانه سعيد للغاية بارتداء شعار المريخ ويرغب في تقديم نفسه بشكل مميز مع النادي الذي يشارك في البطولات الأفريقية والعربية.
ووفقاً لمصادر فأن عدد من المميزات شجعت المريخ للمضى إلى الامام والاتفاق مع الحارس الجنوب سوداني على رأسها صغر سنة إلى جانب طموحة بالإضافة للقدرات الكبيرة التي يتمتع بها وتؤهله للذهاب بعيداً وهو ما جعل مسؤولى المريخ يتحركون لإنجاز الاتفاق معه فعلياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى