الرياضة

سعيد حمد الشمسي يتالق على حساب الثنائى القاضى

 

 

نجاح فاق التوقعات في جولات الهواة
مجموعة السلام أول الفرق
هادي الشهواني بطل الهواة

متابعة فايز عبد الهادى والاعلام

اقيمت عقب صلاة التراويح الليلة منافسات جولة الهواة والجولة المتوسطة ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة جولات قطر للفروسية- لونجين هذاب في نسختها السابعة بالميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية، والتي ينظمها الاتحاد بالشراكة مع الشقب على مدار 14 جولة في نسخة هذا العام من البطولة.
وشهدت منافسات الهواة تنافسا محتدما بين الفرسان، توج بحصول الفارس هادي منصور الشهواني على لقب الجولة بتحقيقه زمناً قدره 25.14 ثانية على صهوة الجواد كورنيت، تلاه في المركز الثاني الفارس محمد إبراهيم الحر بـ 25.41 ثانية على صهوة الجواد اوبيليكس، في حين جاءت ثالثةً الفارسة مريم عبدالكريم عبد والتي حققت 25.99 ثانية على صهوة وادي رم.
وفي نهاية الجولة، قام عوض القحطاني، المدير الفني لمدرسة فرسان المستقبل بتكريم الفائزين.

وفي منافسات الفرق للجولة المتوسطة على ارتفاع 130-135 سم، حل أولا فريق مجموعة السلام، وجاء ثانيا فريق ان كي كافيه، في حين حصل على المركز الثالث فريق مجموعة الفردان. وعلى مستوى منافسات الفردي لنفس الجولة، حل أولا الفارس سعيد حمد جمعة بزمن قدره 51.28 ثانية، وثانيا الفارس حمد ناصر القاضي بـ 52.6 ثانية، بينما حل ثالثا الفارس سعيد ناصر القاضي بتحقيقه زمنا قدره 52.64 ثانية. وفي نهاية الجولة، قامت هيا النعيمي، نائب رئيس اللجنة الرياضية لبطولة لونجين هذاب بتتويج أبطال الجولة المتوسطة لفئتي الفردي والفرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى