الرياضة

أسطورة يونايتد يقول إنه حاول إقناع بيلينغهام للتوقيع في أولد ترافورد

قال أسطورة مانشستر يونايتد بريان روبسون مازحا أنه قام “بعمل هراء” لإقناع جود بيلنغهام بالانتقال إلى أولد ترافورد قبل صفقته النهائية مع بوروسيا دورتموند.

روبسون، الذي استمتع بمهنة لا تصدق في يونايتد لأكثر من عقد من الزمان، فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز وثلاثة كؤوس الاتحاد الإنجليزي وسجل 99 هدفا لناديه، وأتيحت له الفرصة لمساعدة الشياطين الحمر على التقاط نجم آخر في خط الوسط عندما التقى بيلنغهام وعائلته في عام 2020.

ذكر روبسون للتلغراف: “لقد كان الأمر مخيبا للآمال حقا”. “كنا في كارينغتون وكان السير أليكس فيرغسون هناك في وقت أبكر قليلا مما كنت عليه، لكن إريك [كانتونا] وقابلته، ووالدته وأبيه، كنا نتحدث بعيدا.

كان يبدو واعدا حقا أنه سيوقع لمانشستر يونايتد. قمت أنا وإريك بعمل سيئ عندما وقع مع بوروسيا [دورتموند]. ظننا أنه في الحقيبة.”

بدلا من أخذ مواهبه إلى مانشستر، وقع بيلنغهام مع دورتموند في صيف عام 2020، بعد إثارة إعجابه في فريق البطولة برمنغهام سيتي. أصبح أصغر لاعب في الفريق الأول للبلوز على الإطلاق عندما انفجر في المشهد في عام 2019، ومنذ ذلك الحين ارتفع ليصبح نجما لكل من ريال مدريد وإنجلترا.

يفخر روبسون برؤية شاب آخر في فريق يونايتد حيث أشاد بظهور زميله لاعب خط الوسط كوبي ماينو.

وتابع روبسون: “أحب مزاج الفتى”. أراه في ملعب التدريب وهو دائما مهذب مع الجميع. هذه بداية رائعة. سمعت أن والده مفيد ويبقي قدميه على الأرض. هذا جزء مهم حقا في سنه وفي العامين المقبلين من التقدم. لديه الموهبة.

تلك الأهداف التي سجلها مؤخرا، أحب ذلك. بصفتك لاعب خط وسط، هذا جزء كبير إذا كنت تريد أن تصبح لاعبا كبيرا. بعض لاعبي خط الوسط المركزي جيدون جدا في قراءة اللعبة، وكسر المسرحية والتواجد في الموضع الصحيح طوال الوقت لإعداد اللعب. ولكن إذا كنت تريد الذهاب إلى أعلى مستوى، فأنت بحاجة إلى أهداف لعبتك.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى