الأخبار

الوالي يشدد علي تنظيم الاسواق وتضافر الجهود لإغلاق الباب أمام الطابور الخامس

 

كسلا  : سيف هارون.

شدد والي كسلا اللواء م الصادق الازرق علي ضرورة تضافر الجهود ومزيدا من تنظيم عمل الاسواق وإزالة كافة المشوهات البصير.

وطالب الازرق في مستهل زيارته للمؤسسات التي بدأها بمحلية كسلا بإزالة الرواكيب الواقعة أمام مستشفي كسلا وتقنين عملها بصورة حضارية تليق بمظهر المدينة ووجه سلطات المحلية بتنظيم عمل الدرداقات لخلق بيئة تساهم في تسهيل حركة المواطنين والفارين من الأحداث التي تحتضنهم المدنية.

و ناشد الازرق المجتمع بالتعاون للارتقاء بالسلوك الحضاري والتعامل بإيجابية مع النفايات لانها تعكس المظهر الحضاري للإنسان وتقدم المجتمعات نحو بيئة صالحة .

وطالب المحلية بتكثيف الجهود لضخ مزيدا من الإيرادات. لتقديم الخدمات وتابع الازرق بأنه ضد سياسة الإقصاء. لانه أحد ضحاياها وأنه لايصغي لاملاءات.

مبديا استعداده للتعاون مع كل الجهات التي تعمل علي تقدم الولاية .داعيا الجهات المختصة وضع خطة محكمة للطوارئ الخريف وتأمين نهر القاش من الكسورات مطالبا بتنظيم خطوط سير المواصلات والتزامها بزمن الحظر. لضمان سلامة المواطن واستقراره.

ومن جانبه استعرض الاستاذ عبد الناصر سيف الدين المدير التنفيذي لمحلية كسلا خطط المحلية والجهود المبذولة والعمل بروح الفريق مع كافة إدارات المحلية المختلفة لتحقيق الأهداف العليا بفهم وطني عالي .

وتابع نعمل وفق خطة رغم الظروف التي تمر بها البلاد بجانب توحيد وتماسك القبائل ورتق النسيج الاجتماعي مثمنا دور الادارات الأهلية الكبير . مشيدا بجهود العون الانساني في تقديم المساعدات للنازحين بالمحلية.

 

وتطرق الي ضرورة فتح المدارس الابتدائية والمتوسطة مشيرا إلي مقترح العون الانساني في عمل المخيمات فيما ابدي مدير مرحلة الأساس امتعاضه لعدم تعاون مدير عام وزارة التربية في هذا الجانب واجمع مدراء القطعات في حديثهم لوالي كسلا عن خطة المدير التنفيذي التي ساهمت في تقصير الظل الإداري . وفي اجتماع منفصل بقاعة محلية كسلا تحدث الوالى بحضور كل المكونات المجتمعية والأجهزة النظامية بالولاية بضرورة تقنين الوضع في الأسواق لاغلاق الباب امام الطابور الخامس. وابدي قادت الإدارات الاهلية تفهمهم لمتطلبات المرحلة والوضع الحالي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى