ولايات

والي كسلا يستقبل وفد من حركة مناوي ويشيد بدور الغدارة الأهلية

استقبل والي كسلا المكلف اللواء ركن معاش الصادق محمد الازرق وفدا من حركة جيش تحرير السودان جناح مني اركو مناوي وذلك بغرض تقديم التهنئة للوالي بمناسبة اختياره واليا مكلف للولاية في ظل الظروف الامنية التي تمر بها البلاد.

   واكد عضو الوفد عبد الرحمن ادم وقوفهم سندا مع حكومة الولاية في مختلف القضايا الامنية والسياسية والاجتماعية والقضايا الوطنية بصورة عامة مشيرا الى ان الظرف الحالي الذي تمر به البلاد يتطلب وحدة الصف والوقوف خلف القوات المسلحة مؤكدا في ذات الوقت وقوف الحركة جناح مناوي مع القوات المسلحة في معركة الكرامة.

    من جانبه رحب الازرق بوفد حركة مناوي معربا عن تقديره لتأكيد وقفتهم مع القوات المسلحة والقضايا الوطنية بصورة عامة.

   واوضح الازرق ان الملف الامني وتحقيق الاستقرار على مستوى الولاية يعتبر من اهم الاولويات بالعمل على دعم المجهود الحربي وكافة برامج النفرات الشعبية والمستنفرين والمقاومة فضلا عن كشف المهددات الامنية الداخلية من خلال التصدي للمتعاونين مع المليشيا المتمردة عبر الخلايا النائمة.

وفس نفس السياق اكد والي ولاية كسلا المكلف اللواء الركن معاش الصادق محمد الازرق اشبو اليوم  بقاعة محلية كسلا فى لقاء القيادات الاهلية  على ضرورة الاسناد الشعبي للجهد الرسمي وان يكون الامن من الاولويات  لاعتبارات  عديدة تتطلب التكامل بين  كافة المستويات.

   ووعد الوالي المكلف بزيارة الرموز والقيادات الاهلية لتبادل الاراء والأفكار  والتجارب  والاستفادة منها في ظل  الظروف المعلومة لدى الجميع .

   ووجه الوالي برسائل  عبر الأدارات الاهلية لمنسوبيهم في  جوانب  الحفاظ على نظافة المدينة من كافة المظاهر السالبة وازالة التشوهات البصرية وتقنين اوضاع العاملين بالسوق وممارسي الانشطة  التجارية المؤقتة.

   من جانبه اكد المدير التنفيذي لمحلية كسلا عبد الناصر سيف الدين على دور الادارة الاهلية وتكامله مع السلطة التنفيذية بالمحلية.

   واوضح ان الغرض من اللقاء التفاكر  حول تنظيم العمل في أسواق المحلية وازالة الظواهر السالبة مشيرا في ذات الوقت الى اهمية مشاركة القيادات الاهلية والمجتمعية في خطوات تنظيم العمل بالمحلية والمتعلقة بالمظهر العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى