الرياضة

العنابي بعد الفوز بالمركز الأول في منافسات الفرق أدعم الفروسية يتوج بذهبية “الألعاب الخليجية”

 

متابعة فايز عبد الهادى
رسالة الإمارات
الوفد الإعلامي
توج أمس الخميس منتخبنا الوطني للفروسية بالميدالية الذهبية لمنافسات الفرق لقفز الحواجز ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب المقامة حاليا بدولة الإمارات.
وشارك في التتويج أمس الدكتور ثاني الكواري النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية.
وحقق أدعم الفروسية المركز الأول في قفز الحواجز للفرق، بعد إنهاء الجولتين بلا أخطاء، بزمن بلغ 195.31 ثانية، عن طريق الرباعي المكون من الفارس الشيخ محمد بن جاسم آل ثاني، والفارس خليفة عبدالله الخالدي، والفارس غانم ناصر القاضي، والفارس سعد أحمد آل سعد، فيما حقق المنتخب السعودي المركز الثاني بزمن 188.63 ثانية، عن طريق كل من الفرسان، عبدالعزيز قحل، ومشهور العثيم، وحسن آل هادي، وفيصل قاروت.

وأقيمت منافسات الفرق من جولتين على حواجز بارتفاع 120 إلى 125 سم، حسب لوائح الاتحاد الدولي للفروسية الخاصة ببطولة دوري الأمم، فيما أقيمت منافسات الفردي من جولتين على ارتفاع حواجز من 125 إلى 130 سم.
وقدم الفريق القطري أداءاً مميزا خلال المنافسات، حتى نجح في حسم أموره في نهاية الجولة التي شهدت منافسة قوية خاصة مع المنتخب السعودي.
بدوره، أعرب الفارس القطري سعد أحمد آل سعد عن سعادته بالميدالية الذهبية التي حققها منتخبنا الوطني للفروسية، موجها التهنئة للقيادة الرشيدة على هذا الانجاز وللشعب القطري.
وأضاف: حققنا انجازا جيدا ونتطلع للمزيد في الفترة المقبلة ومن انتصار إلى انتصار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى