الرياضة

منتخب قطر يتغلب على الكويت ويواجه الإمارات في ختام الفرق لكرة الطاولة الخليجية

متابعة فايز عبدالهادي

واصل منتخبنا الوطني لكرة الطاولة تألقه في دورة الألعاب الخليجية، وحقق فوزه الثالث على التوالي أمس على حساب المنتخب الكويتي بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت في صالة نادي الشباب بدبي.
ويلتقي منتخبنا اليوم مع نظيره الإماراتي في ختام بطولة الفرق، فيما سيتحدد اليوم أيضا قرعة مواجهات الزوجي التي ستلعب في نفس اليوم.
وكان أدعم الطاولة فاز أمس الأول على المنتخب العماني بنتيجة (3-1)، ثم نجح منتخبنا في الفوز على نظيره البحريني بنتيجة (3-0)، في الجولة الثانية من منافسات كرة الطاولة بالدورة.
رواد الناصر وأحمد قرني وسلطان الكواري
نجوم الطاولة يتطلعون للذهب اليوم

أعرب لاعبو منتخبنا الوطني لكرة الطاولة عن تطلعهم لحصد الميدالية الذهبية في منافسات الفرق قبل المباراة الأخيرة مع الإمارات التي ستقام اليوم.
وقال رواد الناصر لاعب أدعم الطاولة: نسعى للفوز بالميدالية الذهبية بعدما حققنا 3 انتصارات حتى الان، علينا أن نؤدي المطلوب منا مثلما فعلنا في المباريات الماضية وألا نستسلم لأي شيئ حتى نصل للهدف المرجو.
وقال أحمد قرني: حققنا المطلوب حتى الان وفزنا في كل المباريات ونتطلع للانتصار في المباراة الاخيرة اليوم.
واكد قرني على الاستفادة من المشاركة في الدورة الخليجية، وقال: كل بطولة نشارك فيها نستفيد من الاحتكاك بلاعبين جدد ومدارس مختلفة ونكتسب خبرات أكبر.
وأعرب سلطان الكواري عن أمله في رفع اسم قطر عاليا وتحقيق الميدالية الذهبية اليوم، مشيراً إلى أن مباراة البحرين كانت الأصعب في المباريات الثلاث الأخيرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى