الرياضة

ريال مدريد يحل ضيفا ثقيلا على ريال سوسيداد

يحل ريال مدريد مساء الجمعة ضيفا ثقيلا على ريال سوسييداد ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين  الليغا الإسبانية والريال يدخل بنشوة الفوز على الغريم برشلونة وبلوغ نصف نهائي دوري الابطال وعينه النقاط الثلاث لحسم اللقب في الجولات الثلاث والتفرغ إلى دوري الأبطال وقال في المؤتمر الصحفي كارلو أنشيلوتي قبيل مواجهة ريال سوسيداد ٠٠ كارلو أنشيلوتي: “نحن متحمسون لمباراة الغذ، الهدف واضح، هناك سبع نقاط متبقية للفوز بالدوري. ويجب علينا حسم الأمور في أقرب وقت ممكن. ستكون المباراة معقدة، كما هو الحال دائمًا ضد سوسيداد. سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا ونحقق الفوز”.

٠٠  كارلو أنشيلوتي عن تشافي : “لقد قام بعمل جيد في برشلونة، وهو يعرف النادي جيدًا، ويبدو لي أن بقائه هو القرار الصحيح”.

٠٠  كارلو أنشيلوتي: ” بيلينجهام يعاني من مشكلة في المعدة وكان رودريجو يعاني من الأنفلونزا، لكن لا يزال بإمكانهما السفر معنا. ميندي لن يسافر، هوا بصحة جيدة لكنني أفضل أن يبقى مرتاح من أجل دوري أبطال أوروبا”.

إعادة الكلاسيكو؟

كارلو أنشيلوتي: “هذا رأي وأنا لا أعلق على الآراء”.

الجدل بسبب الكلاسيكو؟

٠٠  كارلو أنشيلوتي: “لا يزعجني ذلك. لدينا مشاعر طيبة الآن لأن كل ما يحدث من حولنا لا يؤثر علينا على الإطلاق. نحن نتطلع لإنهاء الموسم بطريقة رائعة”.

اردا غولير؟

٠٠  كارلو أنشيلوتي: ” إنه بخير، لقد كان جاهزًا لفترة من الوقت، ولم تتح له الفرص، وكانت المباريات صعبة. إنه يستحق اللعب لبضعة دقائق”.

الثقة؟

٠٠ كارلو أنشيلوتي: “الديناميكيات جيدة جدًا، من المهم أن نواصل المنافسة ونحصل على أكبر عدد من الإنتصارات في الدوري. الفوز هو الشيء الأفضل دائماً، ولهذا السبب علينا أن نفوز غدًا”.

٠٠ كارلو أنشيلوتي: “ميليتاو تحسن، ولكنه ليس جاهزاً بنسبة 100% بعد. ربما سيلعب غداً، وربما لا”.

فينيسيوس؟

٠٠  كارلو أنشيلوتي: “واحدة من أفضل الميزات التي تتمتع بها هي الاستمرارية. لا يزال لديه مجال للتحسن بالقرب من منطقة الجزاء، في التحركات بدون الكرة. سوف يتحسن، لديه المميزات اللازمة للتحسن”.

الكرة الذهبية لـ فينيسيوس أو لـ بيلينجهام؟

٠٠ كارلو أنشيلوتي: “لكليهما”.

التناوب في التشكيلة عداً؟

٠٠  كارلو أنشيلوتي: “يجب أن أفكر جيدًا في التشكيلة. لقد كان المستوى رائعًا، يجب أن أفكر في عدة أمور. كورتوا بخير، وأعتقد أنه سيكون متاحًا الأسبوع المقبل. يمكنه اللعب ضد قادش”.

٠٠ كارلو انشيلوتي عن تصريحات لابورتا بعد اللقاء : هي آراء . وكلام يذهب أدراج الرياح “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى