الرياضة

فالفيردي : أنا متحمس للعب ضد بايرن ميونخ للمرة الأولى

اعترف فيديريكو فالفيردي من ريال مدريد بأنه “مرير” بشأن عدم الحصول على ركلة جزاء في فوز لوس بلانكوس بركلات الترجيح على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

تقدم مدريد بطل أوروبا أربعة عشر مرة إلى الأربعة الأخيرة من المسابقة من خلال التغلب على حاملي سيتي بركلات الترجيح في نهاية التعادل المثير في الأرباع.

غاب لوكا مودريتش عن أول ركلة في مدريد، لكن أندري لونين أنقذ من برناردو سيلفا وماتيو كوفاسيتش لمساعدة فريق كارلو أنشيلوتي على تجاوز الخط والوصول إلى اجتماع نصف النهائي مع بايرن ميونيخ.

لم يأخذ فالفيردي، الذي سجل كرة قدم مذهلة في التعادل 3-3 في مباراة الذهاب في سانتياغو برنابيو، ركلة جزاء، وقبل اشتباك يوم الثلاثاء مع بايرن، اعترف الأوروغوايي بأسفه لعدم القيام بذلك.

وقال للصحفيين: “في تلك الليلة ذهبت إلى الفراش مع الأسف لأنني تمكنت من ترك هذه العلامة على ريال مدريد، والذهاب إلى الدور نصف النهائي بهدفي، خاصة لأنني جيد في ركلات الجزاء”.

لكن إذا فعل ذلك زميل آخر، فلا بأس بذلك. لكن كان لدي طعم مر، نعم.

في بعض الأحيان عليك أن تضع غرورك وكبريائك جانبا، وأن تدرك أنك متعب جدا وتخبر طاقم التدريب أنك لست مستعدا لأخذ ركلة جزاء.

آمل في المستقبل أن أشعر بأنني أقوى ولن يحدث ذلك مرة أخرى.

لم يهزم مدريد في آخر 10 مباريات له في دوري أبطال أوروبا (W7 D3)، وكلها كانت هذا الموسم. مرة واحدة فقط في السابق كان لديهم تشغيل أطول دون هزيمة في حملة واحدة في المسابقة، وذهبوا 11 دون هزيمة في طبعة 2016-17 (التي سيستمرون في الفوز).

وردا على سؤال حول شعور فريق مدريد قبل مباراة الثلاثاء، أضاف فالفيردي: “يمكنني التحدث إليك شخصيا: متحمس جدا.

ستكون هذه هي المرة الأولى لي ضد بايرن في دوري أبطال أوروبا وأنا سعيد، وأتطلع إلى ذلك.

أقدر كل لحظة أقضيها في الدفاع عن هذا الدرع ولعب هذه المنافسة بهذا القميص.

هذه هي المرة الثامنة التي يتم فيها سحب بايرن ومدريد معا في نصف نهائي في كأس أوروبا/دوري أبطال أوروبا.

بعد التقدم من أربعة من الخمسة الأوائل بين عامي 1976 و2012، تم القضاء على بايرن في كل من الأخيرين (2013-14 و2017-18).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى